إتفاقية شراكة إستراتيجية بين المجدوعي للسيارات – هيونداي وشركة كريم

تقدّم شركة المجدوعي للسيارات خصومات لكباتن شركة كريم على خدمات ما بعد البيع وعلى قطع غيار السيارات الأصلية وخدمات الصيانة

موتورز موشن – عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات هيونداي في المنطقة الشرقية والشمالية، وهيونداي موبيس، اتفاقية شراكة مع شركة كريم، المنصة الرائدة والمتعددة الخدمات في المنطقة، تتضمّن تقديم دعم شامل لكباتن شركة كريم في ما يخصّ خدمات ما بعد البيع.

ومن خلال شبكتها المترامية الأطراف من قطع الغيار ومراكز الخدمة في المنطقة الشرقية والشمالية من المملكة، تقدّم شركة المجدوعي للسيارات خصومات لكباتن شركة كريم على خدمات ما بعد البيع وعلى قطع غيار السيارات الأصلية وخدمات الصيانة في جميع مراكز الخدمة التابعة لشركة المجدوعي للسيارات هيونداي.

وتمّ توقيع العقد بين شركة المجدوعي للسيارات هيونداي ويمثلها المهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي في الشركة والسيد مين سو أون، العضو المنتدب لشركة هيونداي موبيس الشرق الأوسط. وعلق السيد مين سو أون: “من المهم تشجيع كباتن شركة كريم على استخدام شبكة الخدمة المعتمدة لقطع الغيار وخدمات الصيانة، إنّ سلامة السائقين والركاب والمركبات تندرج ضمن أهمّ الأولويات في شركة هيونداي موبيس. من المهم فحص السيارات وصيانتها بواسطة مهندسين مدرّبين مهنياً وبالأدوات والتقنيات الملائمة.”

وأقيم حفل توقيع وإعلان الشراكة في دبي في الإمارات العربية المتحدة في 25 أغسطس 2022، وحضره كبار المندوبين من شركة هيونداي موبيس وشركة كريم وشركة المجدوعي للسيارات هيونداي.

قد يعجبك ايضا