جيب أفينجر الكهربائية الجديدة كلياً السيارة المليئة بالمرح والمشاعر

سيظهر جيب أفينجر لأول مرة خلال معرض باريس للسيارات 2022 غداً السبت وستصل إلى صالات العرض في أوائل عام 2023

موتورز موشن – حققت شركة “جيب” الأمريكية تقدّماً كبيراً على مستوى السيارات الكهربائية، والنموذج الأول من “هجوم” منتجات جيب هو سيارة جيب أفينجر الكهربائية الجديدة كليًا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تمّ تقديمها خلال الخطة الإستراتيجية طويلة المدى لستيلانتس Dare Forward. أتت هذه الخطوة بالتزامن مع تألق فرقة مياس اللبنانية في برنامج America Got Talent (Mayyas got talent)، وكذلك تقديم شركة آبل هاتفها Iphone 14 الجديد الى جانب وفاة ملكة بريطانيا اليزابيت وحداد حول العالم وخصوصاً British Commonwealth countries. والنموذج الأول من “هجوم” منتجات جيب هو سيارة جيب أفينجر الكهربائية الجديدة كليًا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تمّ تقديمها خلال الخطة الإستراتيجية طويلة المدى لستيلانتس Dare Forward.

وسيتمّ وضع جيب أفينجر الجديدة كليًا، التي ستطرح في أوروبا وأسواق أخرى، مثل اليابان وكوريا الجنوبية، تحت جيب رينيجيد، وسيتمّ إنتاجها في مصنع عالي الكفاءة في تيشي، بولندا.

مع نطاق كهربائيّ مستهدف يبلغ 400 كيلومتر، ستوفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة خلوصًا أرضيًا رائعًا وزوايا اقتراب وخروج رائدة في فئتها، مع توفير مقصورة داخلية حديثة ومتقدمة تقنيًا، مع مساحة كبيرة للأشخاص والبضائع.

بهذه المناسبة، قالت أنتونيلا برونو، رئيس جيب أوروبا Jeep Europe في ستيلانتيس Stellantis: “تكشف افينجر Avenger الجديدة كليًا قدرة علامة جيب Jeep التجارية التي جرى تخصيصها للسوق الأوروبية”. هذه المركبة الحديثة والمليئة بالمرح والمشاعر ستجذب مجموعة كبيرة من المستهلكين الباحثين عن مركبة جيب قادرة، مدمّجة، حديثة وكهربائية بالكامل كبديل للاعبين الحاليين”.

سيظهر جيب أفينجر لأول مرة خلال معرض باريس للسيارات 2022، في 17 أكتوبر، مع فتح الحجوزات للعملاء في نفس اليوم. وستصل سيارة جيب أفينجر الجديدة كليًا إلى صالات العرض في أوائل عام 2023.

Dare ForwardIphoneMayyasStellantisأنتونيلا برونوافينجرجيبرينيجيدستيلانتسفرنسوا حبشيموتورز موشنمياس