ثناء لافت للينكون نوتيلوس على تصميمها الداخلي

بفضل تصميمها الديناميكي وتجربة لينكون الرقمية الجديدة كلياً

موتورز موشن – حازت لينكون نوتيلوس® الرياضية متعددة الاستخدامات 2024 الجديدة كلياً على جوائز عالمية من العملاء ونقاد السيارات على حد سواء منذ وصولها إلى صالات العرض في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا العام، وذلك بفضل تصميمها الديناميكي وتجربة لينكون الرقمية الجديدة كلياً والتي تتميز بشاشة بانورامية مقاس 48 بوصة.

كرمت “Wards Auto” لينكون نوتيلوس في حفل جوائزها السنوّية وحصلت على جائزة أفضل 10 مركبات في التصميم الداخلي وتجربة المستخدم لعام 2024.

قال ديفيد زويا، عضو لجنة التحكيم لدى “Wards”: ” منذ اللحظة التي تدخل فيها السيارة، تبرز أمامك شاشة نوتيلوس العملاقة، مما يؤكد لك بأن هذه السيارة لا تشبه أي سيارة أخرى شهدتها من قبل، ولكن الإبهار لا يقف عند هذا الحد، حيث نظام الألوان الرائع والمواد المستخدمة عالية الجودة والميزات المدروسة بدقة والتي تجعل نوتيلوس مستحقةً لجائزة أفضل تصميم داخلي بجدارة”.

 

إقرأ ايضاً : فيراري 12 سيليندري: الأسطورة المتجددة عبر سيمفونية الـ ١٢ أسطوانة

 

تعمل نوتيلوس الجديدة كلياً على تطوير مفهوم الملاذ الآمن من خلال تصميم داخلي استثنائي يزيد من المساحة الداخلية ويمنح العملاء إحساساً بالهدوء بمساعدة التجارب الرقمية الجديدة، وتشمل اللمسات الفاخرة الإضاءة المحيطة الجديدة، ومقبض التحكم في مستوى الصوت الكريستالي، وناقل الحركة على شكل مفاتيح البيانو، وعطور لينكون الرقمية الجديدة كلياً.

تعتبر نوتيلوس أول لينكون في محفظة العلامة التجارية توفر تجربة لينكون الرقمية، والتي تتيح للعملاء إنشاء تجربة شخصية خاصة بهم.

توجد الشاشة البانورامية مقاس 48 بوصة أعلى لوحة القيادة ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات السائق وإظهار المعلومات التي يختارها للمساعدة في إبقاء عينيه مرفوعتين على الطريق، مع “Apple CarPlay” و “Android Auto” باستخدام جهاز الهاتف الذكي المتوافق.

كما قال درو وينتر، عضو لجنة التحكيم لدى “Wards”: ” تتصدر لينكون نوتيلوس قائمة التصميمات الرائدة في قمرات القيادة، حيث تمتد شاشتها المذهلة عبر كامل اللوحة الأمامية بعيداً عن لوحة الإعدادات، مما يتيح عرض جميع المعلومات الضرورية بوضوح تام دون الحاجة إلى صرف النظر عن الطريق”.

وللحصول على أقصى درجات الفخامة في لينكون، ستقدم نوتيلوس شعار لينكون بريزيدنشال الجديد والحصري “الخشب الأحمر” إضافة إلى مظهر الشاليه الشهير، حيث يحاكي الخشب الأحمر دفء وجمال غابة الخشب الأحمر بزخرفة مستوحاة من الأشجار.

 

آخر اخبار السياراتتصميم داخليثناءلينكونمقصورةموتورز موشننوتيلوس