موعد مع الاناقة المكشوفة من مرسيدس بنز CLE53 AMG كابريوليه

سيارة أحلام حقيقية توفر الكثير من المتعة في القيادة

موتورز موشن – تنضم سيارة مرسيدس CLE53 4MATIC+ Cabriolet الجديدة الآن إلى SL Roadster باعتبارها الطراز الثاني من مرسيدس-AMG لمتعة القيادة المكشوفة. بفضل تجهيزاتها القياسية الواسعة ومقصورتها الداخلية الفسيحة وميزات الراحة بما في ذلك AIRCAP® أو AIRSCARF®، تعد السيارة ذات المقاعد الأربعة مناسبة تمامًا للقيادة على مدار العام.

 

إقرأ ايضاً: مرسيدس “بيبي جي” 2027: كل ما نعرفه عن السيارة الكهربائية للطرق الوعرة

 

تبلغ قوة المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج 330 كيلووات (449 حصانًا) بفضل الشاحن التوربيني للعادم والضاغط الكهربائي الإضافي. كما يتمتع المحرك بعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن متر (600 نيوتن متر في التعزيز الزائد لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ). يوفر مولد التشغيل المدمج لفترة وجيزة قوة تعزيز إضافية تبلغ 17 كيلووات (23 حصانًا) و205 نيوتن متر من عزم الدوران. كما أنه يغذي النظام الكهربائي بجهد 48 فولت. وتشمل الميزات التقنية الأخرى للطراز الجديد ناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT TCT 9G، ونظام الدفع الرباعي المتغير بالكامل AMG Performance 4MATIC+ وتوجيه المحور الخلفي النشط.

تجدر الاشارة الى أنه بالنسبة لمرسيدس تجلب هذه المركبة المكشوفة الجديدة أداء AMG المميز في الهواء الطلق. إن المحرك القوي ونظام التعليق المتطور والدفع الرباعي المتغير يجعلها سيارة ديناميكية بشكل لا يصدق مع مجموعة واسعة من التجهيزات الملفتة بسهولة استخدامها. كما تؤكد تشكيلة واسعة من مميزات التصميم مثل أقواس العجلات الواسعة وفتحات الهواء الكبيرة في المقدمة مظهرها الرياضي. إنها سيارة أحلام حقيقية توفر الكثير من المتعة في القيادة – ليس فقط على طرق الأحلام ولكن في الرحلات اليومية أيضًا.

 

CLE53 AMGكابريوليهمتعة القيادة المكشوفةمرسيدسموتورز موشن