أقوى عروض “أل جي” الترويجية لأفضل منتجاتها في مهرجان دبي للتسوّق

إستمتع بمهرجان التسوق الأشهر على الإطلاق وتعرّف على أحدث إبتكارات وتقنيات إل جي الكترونيكس

موتورز موشن – تتجه عيون وأقدام عشاق التسوق في هذا الشهر، إلى مهرجان دبي للتسوق، الأشهر عالمياً والمعروف باسم “جنة المتسوقين”، حيث تتوفر أفضل العروض والصفقات. وفي هذا السياق، تُقدّم “إل جي الكترونيكس” أقوى العروض الترويجية لمنتجاتها وأجهزتها المتطورة خلال موسم المهرجان، وذلك ضمن سعيها لجذب العملاء ومنحهم الفرصة للاطلاع على أحدث ابتكاراتها والاستفادة منها،

تجربة مشاهدة آسرة

تُقدّم تلفزيونات LG OLED أفضل جودة للصور في مجالها مع لوحة ألوان رائعة ووحدات بكسل مُضاءة ذاتياً، مما يعطي ألواناً قوية نابضة بالحياة في أية شاشة. وإلى جانب الصوت الذي يدخل إلى دقات قلبك، توفر أجهزة التلفزيون من إل جي تجربة مشاهدة استثنائية تتيح لك الانغماس في المشهد والحركة.

إستمتع بأحدث موديلات تلفزيونات OLED من إل جي، واغتنم الفرصة لتوفر ما يصل إلى 20٪ مع عرض إل جي الحالي في المهرجان.

الطبخ الصحي أصبح أسهل الآن

لمساعدة الأفراد على طهي وجبات صحية ولذيذة دون مجهود، يتميز ميكروويف SolarDOM من إل جي بنظام تسخين مُتعدد يسمح للطعام بامتصاص الحرارة بشكلٍ أسرع وأعمق. أيضاً، يوفر الجهاز ما يصل إلى 30٪ من وقت الطهي، وما يصل إلى 20٪ من الطاقة.

إستمتع بالطهي ووفّر ما يصل إلى 500 درهم مع العروض الترويجية الحالية من إل جي.

بيئة داخلية صحية

تمّ تصميم جهاز منقي الهواء PuriCare Air Purifier من إل جي لضمان توفير هواء صحي في كل ركن من أركان المنزل، حيث يعمل على تحسين جودة الهواء الداخلي وينعشه وينشطه عبر مناطق واسعة، مع التخلص من الجزيئات فائقة الدقة الضارة، وإزالة الضباب الدخاني والمواد الكيميائية المحمولة بالهواء والروائح الكريهة.

إستمتع ببيئة صحية داخل منزلك أو مكتبك ووفر ما يصل إلى 1000 درهم، واحصل على فلتر إضافي وعجلة متحركة مع العرض الحالي.

طعام طازج لفترة أطول

تسمح ثلاجة LG InstaView Door-in-Door مزدوجة الأبواب للطعام بالبقاء طازجاً لفترة أطول عن طريق تقليل تقلبات درجة الحرارة الداخلية من خلال إلغاء الحاجة لفتح الباب لرؤية ما بداخله. ما عليك سوى النقر مرتين على اللوحة الزجاجية لإلقاء الضوء على محتويات الداخل. أيضاً، تتميز الثلاجة بضاغط خطي عاكس من إل جي يوفر ما يصل إلى 32٪ من الطاقة.

عزّز الراحة في مطبخك ووفّر ما يصل إلى 2000 درهم مع العروض الترويجية الحالية من إل جي.

العناية بالملابس بطريقة ذكية

تمّ تصميم غسّالة Vivace من إل جي لتحمي الأقمشة بشكلٍ أكبر أثناء الغسيل، ذلك أنها مزودة بتقنية القيادة المباشرة بالذكاء الاصطناعي (AI DD) التي تكتشف وزن ونعومة القماش، وتختار تلقائياً نمط الغسيل الأمثل لكل حمولة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الغسّالة أقصى قدر من النظافة بفضل تقنية LG Steam ™ التي تقضي على 99.9٪ من مُسببات الحساسية.

إستمتع بالعناية الكاملة بالملابس ووفّر ما يصل إلى 800 درهم مع العروض الترويجية الحالية من إل جي.

قد يعجبك ايضا