إطلاق حملة العودة للمدارس من الناغي – هيونداي بمناسبة مونديال قطر

تشمل الحملة الترويجية لتملك سيارة بدون دفعة أولى بدون رسوم إدارية مع  ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم

موتورز موشن – بهدف تعزيز تواصل العلامة التجارية مع العملاء ودعم مبيعاتها خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم، اعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي عن اطلاق حملة جديدة ضمن حملاتها الترويجية التي تتزامن مع العودة من جديد للمدارس وبدء فعاليات كأس العالم – فيفا قطر 2022، وتقديم تجربة تثقيفية بارزة تبقى حاضرة في الذاكرة.

وتتضمن الحملة زيارة العميل لأحد معارض محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في المملكة وتسجيل بياناته  في حملة العودة للمدارس تخوّله الدخول في السحب للحصول على فرصة للفوز بتذكرة لحضور مباراة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر لاختيار 10 فائزين ، بدون شرط الشراء.

.

وتشمل الحملة الترويجية لتملك سيارة بدون دفعة أولى بدون رسوم إدارية مع  ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم ، اضافة الى  تأمين شامل طوال فترة التمويل مع  خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .وسيتمّ الاعلان عن هذه المسابقة عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة الناغي – هيونداي .

وبالمناسبة، أعرب تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي عن سعادته بهذه الحملة الترويجية بهدف تعزيز العلاقة المباشرة مع العملاء، ومشاركتهم الاحتفالات بتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وختم: “شركة الناغي هيونداي مستمرة بهذه الوتيرة لتلبية احتياجات عملائها طوال العام” .

قد يعجبك ايضا