هيونداي موتور توسّع حملة “هدف القرن” مع إنطلاق كأس العالم للسيدات 2023

ترعى هيونداي موتور مهرجان 23، وهو مهرجان للشباب تحت عنوان "كرة القدم من أجل الخير"، والذي سيعقد في سيدني خلال أسبوع الدور ربع النهائي لكأس العالم للسيدات 2023

موتورز موشن – أطلقت شركة هيونداي موتور أمس حملة تواصل عالمية موسّعة بعنوان “هدف القرن” (GOTC)  مع مبادرات متنوعة للعلامات التجارية الخاصة بكأس العالم للسيدات فيفا أستراليا ونيوزيلندا 2023. وتأتي هذه الأخبار في أعقاب الإعلان الأخير عن تجديد شراكة هيونداي موتور مع فيفا، مما يضخّم نطاق الشركة كشريك تنقل رسميّ، ليشمل التنقل الجويّ والروبوتات، وكلاهما قطاعا أعمال مبتكران لمستقبل الشركة.

وتعتمد الحملة الجديدة على عمليات التنشيط التي تم إطلاقها خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والتي تعكس التزام هيونداي موتور بالجهود المستدامة والمبتكرة والإنسانية في جميع أنحاء العالم. مع حملة GOTC الموسعة، تهدف هيونداي موتور إلى الجمع بين تاريخ كرة القدم للسيدات ورؤية الشركة لرعاية كأس العالم للسيدات من خلال رسالة علامة تجارية جديدة أكثر إنسانية تتضمن “المرأة + الشمولية” كمفاهيم رئيسية.

وقال سونغوون جي، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق العالمي في شركة هيونداي موتور هذا العام:” تتوسع حملة هدف القرن لشركة هيونداي في جهودها السابقة لإنشاء عالم مستدام من خلال التركيز على الشمولية الاجتماعية للمرأة. تحتضن المرأة ليس فقط من خلال دعم كأس العالم للسيدات فيفا 2023، ولكن أيضا من خلال الاحتفال بإرث وتاريخ كرة القدم للسيدات”

أضاف: “بالنظر إلى المدى الذي وصلت إليه كرة القدم للسيدات، فإن هيونداي لديها نظرة متفائلة للمستقبل”. “بصفتها داعمًا طويلاً للعبة منذ عام 1999، تهدف هيونداي إلى مواصلة تعزيز الشمولية والمساواة في جميع أنحاء عالم الرياضة.”

كجزء من الحملة الجديدة، أصدرت هيونداي موتور حملة فيديو عالمية تمثل رسالتها المركزية “How Far We’ve Come” تكريمًا للتاريخ الرائع لكرة القدم النسائية. يحتفل الفيلم بالتقدم الكبير الذي تم إحرازه ويسلط الضوء على الشراكة الدائمة بين هيونداي موتور وكأس العالم للسيدات، والتي امتدت على مدار 25 عامًا وشمل سبع بطولات منذ عام 1999. يعرض الفيلم بعض أكثر اللحظات الأسطورية في كرة القدم للسيدات من عام 1850 حتى يومنا هذا.

وترعى هيونداي موتور معرضًا خاصًا بعنوان صاحبة القرار: وجوه كرة القدم النسائية، في متحف فيفا، خلال مهرجان جماهير فيفا ™ في حديقة تومبالونج، سيدني، في الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس 2023. ويحتفي المعرض بتراث اللاعبين والموظفين والداعمين الذين ساهموا في تطوير كأس العالم للسيدات حتى الآن. كما تسلط هيونداي موتور الضوء على البناء المستدام للمتحف من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها.

لزيادة الوعي بحملة GOTC ونشر رسالتها لعشاق كرة القدم، تستأنف هيونداي موتور شراكتها مع Common Goal لدعم الأنشطة المتعلقة بكرة القدم للسيدات. ترعى الشركة برنامج “Global Goal 5 Accelerator”، الذي يركز على تطوير نماذج نسائية يحتذى بها للاعبي كرة القدم الشباب وتوسيع الفرص للنساء للمشاركة في كرة القدم.

كما ترعى هيونداي موتور مهرجان 23، وهو مهرجان للشباب يستمر ثمانية أيام تحت عنوان “كرة القدم من أجل الخير”، والذي سيُعقد في سيدني خلال أسبوع ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023. من خلال هذا المهرجان، ستحتفل الشركة بالتأثير الاجتماعي للعبة، حيث تجمع الفتيات الصغيرات في مجموعة من ورش العمل التعليمية والبرامج الثقافية.

بالتعاون مع منصّة فيفا الرقمية (فيفا+)، سيتمّ تشغيل العديد من برامج الألعاب، مثل “تريفيا”، “هدف هيونداي للبطولة”، “توقع مباراة هيونداي” خلال البطولة للمساعدة في نشر رسالة الحملة إلى جماهير كرة القدم العالمية.

تريفياسونغوون جيفرنسوا حبشيفيفاموتورز موشنهيونداي