فرصة من العمر.. يمكنك النوم مع السيارات في متحف فيراري. كيف ولماذا؟

غرفة النوم مخيفة بعض الشيء ولكنها عطلة نهاية الأسبوع ملفتة بالنسبة لعشاق فيراري ومتوفرة حالياً على Airbnb

موتورز موشن – لقد حلمنا جميعًا بإجازتنا الإيطالية المثالية، حيث نقضي أيامًا في تناول الطعام اللذيذ وشرب النبيذ الرائع والاستمتاع بجمال البلاد وتاريخها. والنوم أيضًا على سرير دائري، في غرفة مظلمة، محاطًا بسيارات فيراري التي تشير إليك بالطبع. إذا كان هذا حلمك، فأنت محظوظ لأن متحف فيراري مدرج الآن على Airbnb.

ومع ذلك، هناك مشكلة صغيرة – تحتاج إلى حجز إقامتك في متحف فيراري خلال سباق الجائزة الكبرى الإيطالي للفورمولا 1، لذا من الأفضل أن يكون جدولك الزمني واضحًا خلال أسبوعين. ومع ذلك، فهي رحلة العمر لأي مشجع لفيراري.

إقرأ ايضاً : فيراري 12 سيليندري: الأسطورة المتجددة عبر سيمفونية الـ ١٢ أسطوانة

 

سيتم استضافة إقامتك من قبل مارك جيني، سائق الفورمولا 1 السابق واختباري فيراري. لن تنام في المتحف فحسب، بل ستأخذ أيضًا جولات ساخنة مع جيني خلف عجلة القيادة، حول مضمار السباق الشهير فيورانو، حيث تختبر فيراري سياراتها في مارانيلو. كما سيتم إجراء اللفات الساخنة المذكورة في سيارة فيراري 296 جي تي بي، السيارة الخارقة الهجينة بقوة 818 حصانًا.

 

أثناء تواجدك في مارانيلو، ستتمكن أيضًا من تناول العشاء في مطعم كافالينو، وهو المطعم الذي أسسه إنزو فيراري، وتناول الطعام في غرفة الطعام حيث تناول إنزو بنفسه عددًا لا يحصى من وجبات ما بعد السباق. تصطف على الجدران صور تاريخية لإينزو واحتفالات النصر والسيارات نفسها. مثل كل شيء آخر في مارانيلو، كافالينو هو مزار لفيراري.

ولعل الجزء الأكثر إثارة من الحزمة بأكملها يأتي في يوم السباق. ستحصل على تذاكر VIP لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى الإيطالي وحتى يمكنك الوصول إلى حلبة سباق فيراري. بالنسبة لعشاق فيراري، أو حتى لعشاق الفورمولا 1 بشكل عام، فهذه تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

إقرأ ايضاً : كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها

 

دعونا نتحدث عن ترتيبات النوم الفعلية، فعلى الرغم من أن النوم بين سيارات فيراري يبدو رائعًا من الناحية النظرية، إلا أنه من الناحية العملية قد لا يكون ممتعًا للغاية. ليس لأنك ستنام بالقرب من سيارات فيراري ولكن لأنك ستنام في غرفة تبدو مأخوذة من أحد أفلام ديفيد كروننبرغ. يقع السرير الأحمر الدائري، المصنوع من نفس المواد المستخدمة في مقاعد فيراري، في وسط غرفة سوداء بالكامل، فوق قاعدة بارتفاع درجتين. كما أنها محاطة بجميع سيارات فيراري F1 على مر السنين، وموجهة نحو الأسفل نحوك أثناء نومك، مع ضوء دائري عملاق فوقك مباشرة، وأضواء بدء الفورمولا 1 بين كل سيارة. إنه أمر مخيف بعض الشيء.

لا توجد معلومات رسمية عن تكلفة الإقامة، أو ما إذا كانت ستظل متاحة بعد انتهاء سباق الجائزة الكبرى الإيطالي. ومع ذلك، سيتمكن العملاء من حجز الغرفة غدًا. إذا كنت من عشاق علامة الحصان الجامح وتحتاج إلى تغليف نفسك بكل ما يتعلق بفيراري، فهذه هي فرصتك.

 

النوم في متحف فيراريفورمولا 1فيراريمتحفموتورز موشن