استمتع بخدمات “نتفليكس” و”يوتيوب” مع موديلات تيسلا

تجربة سينمائية رائعة

ستُجهز عروض تيسلا “موديل ٣” و”موديل S” و”موديل X” قريبًا بأنظمة معلوماتية ترفيهية محدّثة ستتضمّن خدمات “نتفليكس” و”يوتيوب”!

وكان الرئيس التنفيذي لتيسلا “إلون ماسك” قد أعلن عن هذا الأمر على موقع تويتر بقوله: “إنها ستوفّر تجربة سينمائية رائعة بفضل المقاعد المريحة والنظام الصوتي المحيطي عالي النقاء”.

وستتيح تيسلا لملاكها بثّ مقاطع الفيديو من شبكة “نتفليكس” و”يوتيوب” فقط عندما تكون السيارة في وضعية الركن والاصطفاف، لكن تعتزم الشركة الأمريكية تحديث هذا النظام ليُتيح للملاك استخدامه عندما تكون السيارة في وضعية الحركة بمجرد موافقة الهيئات الحكومية على اعتماد تقنية القيادة الذاتية بعروضها.

وحسب موقع Engadget، فإن “موديل ٣” سيوفّر أفضل تجربة مشاهدة لمستخدميه؛ إذ إن هناك شاشة ضخمة للنظام المعلوماتي الترفيهي مثبّتة في المنتصف في وضعية أفقية، بينما شاشات “موديل S” و”موديل X” مثبّتة رأسيًا!

وفي وقت من الأوقات، انتشرت تقارير تتعلّق باستفادة الطرازين “موديل S” و”موديل X” من مقصورات محدّثة تشبه تلك المدعّمة بـ”موديل ٣”؛ لكن “ماسك” صرح مؤخرًا بأن هذا لن يحدث!

وعند تقديم تيسلا لخدمات بثّ “نتفليكس” و”يوتيوب” في سياراتها في وضعية الحركة، لن يمرّ هذا الأمر مرور الكرام دون عاصفة من النقد.

 على أية حال، تقديم هذه الخدمات سيبدأ اعتبارًا من آب (أغسطس) المقبل.

 

NetflixTeslaYoutubeإلون ماسكتسليةتيسلانتفليكسيوتيوب