لامبورغيني هوراكان تنقسم إلى نصفين في حادث سير على الطرقات المصرية

حادث مريع والسائق بخير

رغم أنه نادر أن ترى الموديل لامبورغيني هوراكان على الطرقات المصرية، تعرّضت السيارة السوبر-كار إلى حادث سير يوم السبت الماضي في القاهرة أدّى إلى انقسامها نصفين، ولحسن الحظ لم يسفر عن الحادث أيّ إصابات بالغة للسائق.

وحسب بيان الشرطة المصرية فإن السائق على ما يبدو اختلّ المقوّد بين يديه، ونتيجة للسرعة العالية اصطدمت السيارة برصيف طريق القاهرة-السويس السريع قبل منطقة مصر الجديدة، ثم انقلبت هوراكان صفراء اللون وانقسمت إلى نصفين (تمامًا خلف مقصورة الركّاب، مع تبعثر المحرك والمحور الخلفي والجزء الخلفي من جسد السيارة على الطريق). ولم يتضمّن الحادث كذلك خسائر بسيارات أخرى على الطريق.

ويُعيد الحادث نفسه تذكرتنا بحادث مماثل للامبورغيني أفنتادور في نيويورك قبل أعوام قليلة ماضية، وكانت السيارة انقسمت إلى نصفين بدورها قبل الارتطام بشجرة على الطريق.

ويُمكن القول إن السيارة تدمّرت بالكامل، ويَصعب معها أيّ أعمال ترميم، كما تقول الشرطة المصرية إن السائق “هرب” من مكان الحادث، مع بعض الكدمات والرضوض البسيطة، لكنّ أحد أصدقائه صرّح بأن السائق لم يهرب، وإنما ذهب إلى أقرب مستشفى لتلقّي العلاج، وسيذهب بعدها إلى القِسم لعمل محضر بالحادث.

وبوجه عام فإن شراء سيارة لامبورغيني هوراكان يُكلّف الكثير في مصر؛ إذ يتجاوز سعرها الـ٤٠٠.٠٠٠ دولار أمريكي!

 

AccidentCairoHuracaneLamborghiniالقاهرةحادث سيرلامبورغينيهوراكان