وكلاء سيارات هيونداي يرتقون بخدمات مابعد البيع ويتوسعون بشبكة مراكز الصيانة لتشمل كافة مناطق المملكة

استخدام قطع الغيار الأصلية والمتابعة الدورية للصيانة عاملان أساسيان للمحافظة على أداء المركبة وسلامة الركاب

قامت شركة هيونداي موتور في إطار جهودها الدائمة لتطوير خدمات ما بعد البيع لعملائها، بالتعاون مع وكلائها الثلاث المعتمدين بالمملكة، شركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات دفع  بالوكلاء الثلاث  بتطوير وتحسين برامج الصيانة وتعزيزها بالكثير من مراكز الخدمة الجديدة المزودة بأفضل الأجهزة وأكثرها تطورا لتقديم الخدمة المثلى بكافة مناطق المملكة.

ويحرص الوكلاء وبشكل دائم على إعطاء أهمية قصوى لخدمات ما بعد البيع والتوسع والاستتثمار بشكل دائم في المراكز المعتمدة سواء منها المتكاملة أو التي تعمل بنظام الخدمة السريعة وذلك لتعكس مدى قوة الخدمات المقدمة والمتواصلة بشكل دائم من جهة وللتأكيد على ضرورة التعامل مع المراكز المعتمدة من شركة هيونداي ضماناً للمحافظة على أداء السيارات وسلامة سائقيها.

حيث تحرص الشركة بشكل دائم على دعوة العملاء وتوصيتهم باستخدام قطع الغيار الأصلية المتوفرة بكافة فروع ومراكز الوكلاء بالمملكة والتي تصل الى اكثر من 150 مركز قطع غيار معتمد.  وتشدد الشركة على ضرورة ابتعاد عملاءها عن استخدام قطع الغيار المغشوشة وغير الأصلية ، كذلك استخدام زيوت التشحيم المعتمدة لدى الشركة الأم، من أجل المحافظة على سياراتهم واداءها لمدة اطول وعدم فقدان الضمان المعتمد من الشركة الذي يصل الى 100 ألف كيلومتر او 5 سنوات على كل سيارات هيونداي مما يعطي انطباعا للعملاء بمدى التزام شركة هيونداي موتور و  وكلاءها بتقديم أعلى مستويات الخدمة ، و يمتد هذا الضمان ليشمل مناطق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتوفر مراكز هيونداي لخدمات ما بعد البيع بشكل دائم خبراء وفنيين مؤهلين على مستوى عال من الخبرة ، يتم انتدابهم من قبل الشركة للإشراف المباشر على صيانة وخدمة سيارات هيونداي والاطلاع على احتياجات تلك المراكز  ومساعدة الفنيين الذين يعتمدون أفضل التقنيات في إدارة خدمات ما بعد البيع عبر.

وحرصاً من هيونداي على تبني أفضل معايير الصيانة ولضمان جودة الخدمة المقدمة ، يتم انتداب  الموظفين والفنيين من الوكلاء الى دورات تدريبية سنوية تمكنهم من متابعة أخر التطورات والتقنيات التي تساعدهم في تقديم خدمات بأفضل المعايير.

هيونداي