“لاغوندا” تُطلق نموذجها التصوّري All-Terrain بمعرض جنيف

لاغوندا تعد بالإثارة في أبرز معارض العالم

تستعد العلامة “لاغوندا” العائدة لأستون مارتن لإطلاق موديل اختباري جديد بمعرض جنيف الدولي للسيارات الشهر المقبل، يحمل الاسم All-Terrain Concept.

ويأتي إطلاق هذه السيارة بعد مرور ١٢ شهرًا بالتمام والكمال على الكشف عن النموذج التصوّري “لاغوندا فيجين”، وحسب أستون مارتن، فإن All-Terrain Concept ستكون أول موديل يتم إنتاجه على صعيد استهلاكي واسع للعلامة “لاغوندا”؛ إذ سيتم إطلاقه باعتباره موديل عام ٢٠٢١.

وتُظهر الصورة التشويقية الوحيدة للطراز الاختباري أن تلك الكروسوفر تتمتّع بهيئة عريضة ولمسات كرومية جذّابة تمتد من الحواف الخارجية للمصابيح الرئيسية مرورًا بمركز المقدّم، وهو المكان الذي نجد فيه عادة شبك التهوئة الأمامي التقليدي. وتستعين السيارة التجريبية كذلك بكاميرات صغيرة عوضًا عن المرايا الجانبية التقليدية.

ورغم أن لاغوندا All-Terrain Concept ستكون الطراز الأهم لأستون مارتن في معرض جنيف، فإنه لن يكون الوحيد المعروض بالمعرض السويسري الدولي؛ إذ ستعرض الشركة الإنكليزية كذلك موديلاتها فانتدج وDB11 AMR وDBS سوبرليغرا.

ويصرّح رئيس أستون مارتن لاغوندا والرئيس التنفيذي للشركة الإنكليزية “آندي بالمر” بقوله: “تُعطينا All-Terrain Concept الجديدة لمحة واضحة عمّا سيكون عليه أول موديل ممهور بتوقيع لاغوندا يدخل حيّز الإنتاج، كما أنها تؤكّد على حقيقة أن أنظمة الدفع صديقة البيئة التي لا يسفر عنها انبعاثات كربونية للعلامة لاغوندا ستمكّننا من تصميم سيارات مميّزة ستُعيد بشكل لافت صياغة فئة العروض التي يصنّفون بها في الأسواق. وأتوقع أن يلتّف الجميع حول جناح أستون مارتن لاغوندا ومنصّاتها بالمعرض عن أي وقت مضى، وأتطلّع لرؤية ردّ فعل الزوّار على موديلاتنا.”

 

All Terrainاستون مارتناستون مارتن لاغوندامعرض جنيفنموذج