إنجازٌ جديد لفولكس واجن الشرق الأوسط بتحقيقها أعلى مبيعات منذ العام 2015

تطمح الشركة لمزيد من الإنجازات من خلال طرح طرازات مبتكرة تركز على أعلى مستويات الراحة والأمان والتصميم الأنيق وتقنيات الاتصال والأنظمة المتطورة

موتورز موشن – حققت فولكس واجن الشرق الأوسط إنجازاً جديداً في شهر أغسطس الماضي، حيث بلغت المبيعات الشهرية للشركة أعلى مستوى لها منذ ديسمبر 2015، فيما استمر النجاح الكبير لسيارة تيرامونت ذات السبعة مقاعد التي سجلت أعلى مبيعات لها منذ طرحها في الأسواق في العام 2018 وواصلت صدارة السيارات الأكثر مبيعاً من فولكس واجن.

 

وسطّرت فولكس واجن هذا الإنجاز بفضل مبيعات طوارق وتيجوان وT-ROC وجولف GTI وجولف R، وذلك على رغم طرح سيارة جولف R في المنطقة في شهر مايو 2022. وتعكس هذه النتائج قوة الطلب على سيارات فولكس واجن في أسواق الشرق الأوسط.

وبالمناسبة، قال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “واجهت صناعة السيارات تحديات استثنائية منذ انتشار جائحة كوفيد-19، ولا تزال هذه التحديات مستمرة حتى اليوم في جميع أنحاء العالم. يسرّنا أن نحصد هذه النتائج المثمرة التي تحققت بفضل ولاء عملائنا وعشقهم لسيارات فولكس واجن أولاً، وبفضل تفاني فريقنا وشركائنا في جميع أنحاء المنطقة. سنواصل رحلتنا في الشرق الأوسط لتسجيل مزيد من الإنجازات من خلال طرح طرازات مبتكرة تركز على أعلى مستويات الراحة والأمان والتصميم الأنيق وتقنيات الاتصال والأنظمة المتطورة”.

وتتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 30 موقعاً مختلفاً في 13 دولة من العالم. ونجحت فولكس واجن في تسليم حوالي 4,9 ملايين سيارة خلال عام 2021 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل بولو، وT-Roc، وجولف، وتيغوان، وباسات، إضافةً إلى الطرازات الكهربائية بالكامل الناجحة ID.3 وID.4.

وسلمت الشركة في العام الماضي أكثر من 260,000 سيارة كهربائية جديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتدير العلامة التجارية أعمالها اليوم عبر أكثر من 184,000 موظف في مختلف أرجاء العالم، ولدى العلامة التجارية أيضاً أكثر من 10,000 وكيل ومركز خدمة معتمد يعمل لديهم 86,000 موظف. وتمضي فولكس واجن قدماً في تنفيذ استراتيجية ACCELERATE التي تركز على تحويلها إلى شركة سيارات تعتمد على البرمجيات.

T-Rocباساتبولوتيرامونتتيغوانجولفطوارقفرنسوا حبشيفولكس واجنفيكتور دالماوموتورز موشن