إزاحة الستار عن أول صورة لمقصورة “غولف” الرقمية لعام ٢٠٢٠

نحو المزيد من التطور والتألق والنجاح

كشفت فولكسفاغن النقاب خلال الاجتماع السنوي لحاملي الأسهم عن العديد مِن التفاصيل المُثيرة المُتعلّقة بالجيل المقبل من غولف؛ إذ جرى الكشف وللمرة الأولى عن مقصورته الداخلية!

ومقارنة بالجيل الحالي من غولف فإنّ المقصورة الأحدث تتمتّع بتصميم جديد كليًّا مع شاشة مركزية تُحاول أن تندمج مع العدّادات الرقمية، فضلًا عن اختزال العديد من الأزرار وعتلات التحكّم بالوظائف المختلفة. وفي الجزء السفلي من لوحة القيادة هناك فتحات مُكيّف نحيفة مع بعض الأزرار في المنتصف.

ويستفيد الكونسول الوسطي من مساحات تخزين تتضمّن على ما يبدو نظامًا للشحن اللاسلكي يتوافق مع العديد من الأجهزة الذكية المحمولة. وبالمثل، جرى إعادة تصميم ذراع ناقل الحركة، لتصبح أكثر عصرية وما زالت تستقر إلى جانب زرّ مكابح الرّكن الإلكترونية. أيضًا هناك مقوّد جديد متعدّد الاستخدامات، مع توقّع الاستعانة بالعديد من الأسطح ناعمة الملمس عالية الجودة.

كانت فولكسفاغن كشفت سابقًا عن أوّل صورة تخطيطية للخطوط الخارجية للسيارة المقبلة، وهو ما يُظهر أن غولف الأحدث ستستفيد من تصميم ثوري يتضمّن مصابيحَ رئيسية جديدة وشبكَ تهوئةٍ أماميًّا نحيفًّا، مع غطاء محرّك بخطوط مموّجة لافتة مفتولة العضلات. ولا يُمكن إغفال كذلك خط السقف المنحني بشدّة باتجاه المؤخّر، وهي سِمة من سمات عروض الكوبيه الجذّابة.

وحسب الصانع الألماني فإنّ الجيل الثامن من غولف سيُزاح الستار عنه في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل من خلال فعالية داخلية تستضيفها فولفسبورغ.

ميكانيكيًّا، ستُدعم غولف الأحدث بمحركات بنزين وديزل متنوّعة، كما سيتم توفير، وللمرة الأولى، نظام دفع هجين مُعتمد (٤٨ فولت)، مع مدى كهربائي يصل إلى ٨٠ كلم.

 

GolfVolkswagenVWالاجتماع السنوي لحاملي الأسهمالمقصورة الداخليةغولففولكسفاغن