الكشف عن صورة شبه كاملة للاندروفر ديفندر ٢٠٢٠ الجديدة

إنستغرام يطلق لاندروفر ديفندر

طفا على السطح صورة جديدة للموديل المنتظر لاندروفر ديفندر لعام ٢٠٢٠، وهذه المرة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وذكر موقع Autoweek.nl أن الصورة شبه الكاملة الجديدة تُظهر المقدّم بالكامل تقريبًا، رغم أن الغطاء الأمامي غير ظاهر في الصورة. وتكشف الصورة كذلك عن شبك تهوئة أمامي من دعامة وحيدة نحيفة يجانبها مصباحين رئيسيين مربّعين يغطيان عدسات دائرية. وبالنسبة للجزء السفلي من المقدّم، فنرى فيه فتحات تهوئة واسعة وزوائد فضية جذّابة.

وهناك كذلك دعامات بلاستيكية للحماية على العديد من المواضع الخارجية، ورفارف نافرة مدمجة مع التصميم العام للسيارة. ولا يمكن إغفال كذلك خط الكَتف البارز الذي يبدو أنه يُطوّق الموديل بأكمله.

لا تكشف الصورة عن المزيد من التفاصيل، لكن هناك فتحات تهوئة على الرفارف الجانبية وسقف بلون أبيض يتناقض في تناغم مع الطلاء الخارجي. وهناك أيضًا زجاج أمامي ينحدر للخلف وزوائد سوداء اللون على أعمدة A.

ورغم أننا لا نعرف شكل مؤخّر ديفندر الأحدث، لكن طفا على السطح كذلك صورة للوحة العدادات الرقمية للسيارة، وستستفيد تلك الـSUV كذلك من سقف مسطّح بالكامل سيكون بانوراميًا مع النسخ ١١٠. وبالنسبة للمؤخّر، على الأرجح سيكون عموديًا تقريبًا مع تثبيت إطار احتياطي عليه.

وبالانتقال إلى المقصورة، ستستعين ديفندر المرتقبة بلوحة قيادة مميّزة ونظام معلوماتي ترفيهي بشاشة صغيرة، مع تابلوه أدوات وسطية بارز يحتضن ذراع ناقل الحركة وعتلات التحكّم في المكيّف الأوتوماتيكي، وغيرها.

ولا نعرف كذلك الكثير عن خيارات المحركات المتاحة لديفندر الجديدة، لكن على الأرجح ستستفيد من أنظمة دفع بمحركات تقليدية وهجينة معتدلة.

 

DefenderInstagramLandroverإنستغرامالصورة الأولىديفندرلاندروفر