إم جي تزيح الستار عن أول بيك آب لها على الإطلاق

صيغتين هيكليتين: فئة المقصورة المزدوجة وتلك الممّتدة

أزاحت علامة MG البريطانية الستار عن أول بيك آب لها على الإطلاق، مستفيدة من موارد الشركة الصينية الأم SAIC الكبيرة، لتطلق الشاحنة الخفيفة الجديدة في السوق التايلاندية.

بعد إطلاق الطراز Baojun 530 المنتمي لفئة عروض الـSUV، ثم إعادة إطلاقه ممهورًا بتوقيع العلامة الإنكليزية MG تحت الاسم Hector، فعلت MG الأمر نفسه مع البيك آب ماكسوس T70، لتزيح الستار عن الشاحنة الخفيفة السابقة تحت الاسم Extender.

بخلاف تغيير العلامات وتبديلها، فإن التغيّر الوحيد الذي قامت MG بفعله مع البيك آب T70 هو الاستعانة بشبك تهوئة أمامي جديد وتغيير مكان المقوّد إلى ناحية اليمين للامتثال لقواعد وقوانين المرور في تايلاند.

وتتوافر Extender بصيغتين هيكليتين: فئة المقصورة المزدوجة وتلك الممّتدة. والفئتان مدعمتان بمحرك توربو ديزل واحد سعة لترين يولد ١٦٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٣٧٥ نيوتن-متر.

ويتصل المحرك إما بعلبة تروس يدوية من ست نسب أو أوتوماتيكية من ست منها. تنقل العلبتان عزم الدوران للعجلات الخلفية أو الأربع.

ومع النسخة ذات الدفع الرباعي، هناك العديد من التجهيزات الوفيرة مثل المصابيح الرئيسية فئة LED والمكيّف الأوتوماتيكي والكسوة الجلدية وكاميرا الرؤية الخلفية، ناهيك عن مجموعة مميّزة من الأنظمة الإلكترونية المساعدة للسائق منها نظام التحذير من تخطي المسار ونظام المساعدة على الهبوط من المنحدرات القاسية وذلك لمراقبة الزوايا غير المرئية.

 

ExtenderMG Pick-upاكستندرام جيبيك اب