مواصفات وأسعار جي أم سي يوكن الجديدة لعام 2021

سعر يبدأ اعتباراً من 218,900 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية

موتورز موشن – بعد الكشف عنها عالمياً منذ أسابيع قليلة، لا بد لموقعنا من أن يكشف عن السعر الرسمي لطراز جي ام سي يوكن لعام 2021 والذي يتوفر بأربعة فئات بالأسعار التالية:

  • سعر يوكن SLE  يبدأ من 218,900 ريال سعودي
  • سعر يوكن SLT  يبدأ من 233,500 ريال سعودي
  • سعر يوكن AT4 يبدأ من 280,800 ريال سعودي
  • سعر يوكن دينالي يبدأ من 316,000 ريال سعودي

جمس او جي ام سي يوكن 2021 الجديدة كلياً كما يحلو للمستهلك السعودي أن يدعيها وصلت إلى أسواق منطقتنا العربية وتحديداً الى المملكة العربية السعودية عند الوكلاء الجميح والتوكيلات العالمية.

 

على مستوى التصميم، تتميز يوكن دينالي بواجهة أمامية جديدة بالكامل مع شبك كرومي، ومصابيح LED ، اضافة الى غطاء محرك ذات خطوط عضلية وقوية، جنوط 22 بوصة. كذلك تم زيادة طول قاعدة العجلات، ما إنعكس على زيادة مساحة المقصورة، كما زاد حجم الأبواب لتسهيل عملية الدخول والخروج مع دخول ذكي على جميع الأبواب الأربعة. أما الجهة الخلفية فنلاحظ مصابيح خلفية جديدة على شكل حرف C، وحساسات أمامية وخلفية، وكاميرات 360 درجة، مع كاميرا للرؤية الخلفية، بالإضافة إلى مساحة تخزين أكبر وأربعة فتحات عادم.

أما بالنسبة لفئة SLT فتأتي بواجهة أمامية أكثر انخفاضاً من دينالي، مع مصابيح LED وشبك أمامي جديد، فيما جاءت الجنوط بقياس 20 بوصة، مع عتبات جانبية ثابتة، كما تأتي بخاصية الدخول الذكي بالأربعة أبواب، كما تتوفر أيضاً بالحساسات الأمامية والخلفية، ونظام كاميرات 360 درجة.

وتتسم مقصورة دينالي بالرحابة، مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي يتناسب عمله مع نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، تعرض فيديوهات حية من جميع الكاميرات، مع شاشة عدادات مقاس 8 بوصة تضم أهم الأرقام اللي تخص السائق، مع نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي والعديد من الأزرار للتحكم في العديد من المزايا بالسيارة.

كذلك نالت دينالي محرك سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان، أما باقي فئات يوكن، فتأتي بمحرك 5.3 لتر بقوة 355 حصان، يتصلان بناقل حركة أوتوماتيكي كهربائي بعشر سرعات.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا