هيونداي كونا أيرون مان إيديشن.. هل تستحق أن يقودها “الرجل الحديدي”؟

إذا ما كان مقدرًا لك أن تختار السيارة التي يقودها رجل الأعمال العبقري “توني ستارك” أو “الرجل الحديدي”، ماذا كنت ستختار له؟ أعتقد سيارة سوبر-كار على غرار آودي R8 أو حتى أكيورا NSX، أليس كذلك؟

في حقيقة الأمر، من الصعب جدًا، إن لم يكن من المستحيل، أن تختار له هيونداي كونا؛ إلا إذا كنت مجنونًا أو تعمل في قسم التسويق لدى هيونداي!

حسنًا، لقد حدث ذلك بالفعل؛ إذ قدمت هيونداي مؤخرًا نسختها “كونا أيرون مان إيديشن”، التي تعتقد أنها تتميز بعدد من اللمسات التي تجعلها تستحق شخصًا مثل “توني ستارك”.

تقول هيونداي إن نسختها الخاصة، بها أنظمة إضاءة أثناء وضح النهار، مصممة خصيصًا للسيارة حتى تشبه قناع وشكل عيون بذلة “أيرون مان”، كما أن الموديل نفسه بات مجهزًا بلمسات على هيئة حرف V على الغطاء الأمامي، مع اعتماد شعار “أيرون مان” بالسقف.

ومن اللمسات الخاصة الأخرى، يمكن ذكر شارات شركة “ستارك إندستريز” وعجلات بقياس ١٨ بوصة، مع قناع “أيرون مان” في منتصفها، كما نال شبك التهوية الأمامي لمسات كرومية داكنة وطلاءً خارجياً من اللونين الرمادي والأحمر.

ويمكن تتبع الزوائد حمراء اللون في المقصورة الداخلية التي باتت تستعين بمقاعد خاصة وذراع خاص لناقل الحركة. وسيجد السائقون أيضًا نظامًا خاصًا لعرض المعلومات على سطح زجاجي شفاف قبالة السائق HUD، ونظام معلوماتي ترفيهي مصمم خصيصًا ليتضمن لمسات غرافيكية من “أيرون مان”.

الغريب أن هيونداي ستقوم فعليًا بإنتاج هذه النسخة الخاصة؛ إذ سيجرى البدء في إنتاج السيارة في كانون الأول (ديسمبر) المقبل؛ على أن تتوافر “كونا أيرون مان إيديشن” في الأسواق العالمية بعدها، كما أن كل وحدة منها سيتم إنتاجها “حسب الطلب”، وهي خطوة جيدة؛ لأن من المتوقع أن يكون الطلب عليها محدودًا.

قد يعجبك ايضا