هل تخيلتم يوماً نتيجة مزج روجيه دوبوي وأفنتادور إس؟

لا زال إصدار أكسكاليبور أفنتادور إس من روجيه دوبوي، يحظى باهتمام الأفراد من محبي الساعات وعالم السيارات القوية، ومنذ شراكة روجيه دوبوي مع لامبورغيني سكوادرا كورسي، وهي تُبدع في تقديم أفضل الساعات الثمينة.

تمثل الشراكة بين روجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي مثالاً رائعاً آخراً عن صناعة ساعات معقّدة مستوحاة من عالم السيارات وهي تتألق في العام 2018 مع ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس باللون الأزرق.

يعتمد هذا الطراز عالي الأداء على الشغف لتعقيدات تقنية متطوّرة الذي تتقاسمه روجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي يعمل الإصدار الخاص بواسطة عيار ديوتور اللافت والمطوّر خصّيصاً (القائم على عجلات توازن مزدوجة)، والمُعدَّل على شكل نظام حركة RD103SQ بـ312 جزء. يتميّز هذا العيار بشكل أساسي بقوائم انضغاط تُعيد ترجمة مبدأ العمل الكوكبي المهيكل الأيقوني والخاص بروجيه دوبوي ويُحدث تبايناً لافتاً مع باقي أجزاء نظام الحركة، كما لو كان “غطاء” المحرك شفافاً.

أكسكاليبور أفنتادور أس

العلبة

علبة أكسكاليبور سبايدر مهيكلة، قطر 45 مللم، كربون صفائحي مركّب مع حاوية من التيتانيوم مكسوّة بمطاط أزرق، إطار مسنّن من الكربون الصفائحي المركّب مع علامات باللون  الأزرق، تاج من التيتانيوم الأسود المكسوّ بمادة دي.أل.سي والمغطّى بمطاط  أزرق.  كريستال الزفير مع معالجة مضادة للانعكاس. ظهر العلبة من التيتانيوم الأسود المكسوّ بمادة دي.أل.سي وكريستال الزفير.

السماكة : 14,05 مللم

الميناء: ميناء مهيكل مع واجهة عليا باللونَين الأسود والأحمر من الكربون الصفائحي المركّب، مؤشرات مطليّة بالروديوم ومملوءة بمادة SLN المضيئة البيضاء، عقارب من الذهب عيار 18 قيراط المطليّ بمادة PVD السوداء مع علامات حمراء وأطراف بيضاء بمادة SLN المضيئة، عقرب للثواني مطليّ بمادة PVD باللون الأسود.

مقاومة تسرّب الماء: 5 بار (50 متر)

الحزام: حزام ثنائي المواد مع قاعدة مطاطية سوداء  وتطعيمات باللون الأزرق نبتون، درزات حمراء. نظام فكّ سريع لتبديل سهل.

المشبك: مشبك من التيتانيوم المكسوّ بمادة دي.أل.سي السوداء قابل للضبط والطيّ

العيار: عيارRD103SQ  مهيكل بعجلات توازن مزدوجة

الإنتاج: 88 قطعة

الشهادة: دمغة جنيف    

عيار RD103SQ  :  عيار مهيكل بعجلات توازن مزدوجة

المزايا: عيار ميكانيكي يدوي التعبئة، عجلات توازن مزدوجة، ضبط دقيق في ستّة مواضع.

الوظائف: ساعات ودقائق، عقرب ثواني ارتجاعي، مؤشر لاحتياطي الطاقة.

الزينة: تشطيبات دمغة جنيف

عدد القطع: 313

الجواهر: 48

القطر:  16“`

السماكة: 7,80

التردّد: 2×4 هرتز (57,600 ذبذبة في الساعة)

احتياطي الطاقة:          40 ساعة

قد يعجبك ايضا