نتفليكس تعرض حلقات الرسوم المتحركة فاست اند فوريوس هذا العام

من قال ان سلسلة فاست اند فوريوس لن تكبر؟

في الوقت الذي يظن البعض أن سلسلة أفلام Fast & Furious من الصعب أن تكبر أكثر من هذا، طرحت شبكة نتفليكس أول فيديو دعائي لسلسلة حلقات الرسوم المتحركة Fast & Furious: Spy Racers!

يُظهر الفيديو الدعائي سيارتي سباق وجسرًا خرسانيًّا لنهر في الولايات المتحدة الأمريكية، على الأرجح في ولاية لوس أنجليس.

ولا تبدو السيارتان لطرازين تجاريين، وإنما سيارات بتصميم يشبه السيارات الحقيقية وإن كان أقرب إلى السيارات التي نجدها في لعبة الفيديو Grand Theft Auto.

ولن تأتي حلقات الرسوم المتحركة Fast & Furious: Spy Racers بطاقم العمل الذي تعودنا رؤيته في سلسلة الأفلام الشهيرة، وإنما سنرى ابن عم “دومينيك توريتو” الذي يُدعى “توني”، والذي سيجد نفسه مُجنّدًا لدى هيئة حكومية بغرض اختراق منظمة لسباقات النخبة. ولن تتعامل هذه المنظمة مع سيارات السباقات فقط، فهي في حقيقة الأمر منظمة إجرامية خطيرة.

ولم تكشف شبكة نتفليكس عن ميعاد رؤية هذه الحلقات على شاشات التلفاز، وإن أكدت على أنها ستكون هذا العام. وجاءت هذه الحلقات من إنتاج كل من “تيم هيدريك” و”بريت هالاند” و”فان ديزل” و”كريس مورغان”.

يُذكر أنه في الأول من آب (أغسطس) سيتم عرض أول الأفلام المستقلة عن سلسلة الأفلام الشهيرة في دور العرض السينمائية، وهو يحمل الاسم: Fast and Furious Presents: Hobbs & Shaw، ومن بطولة “دواين جونسون” و”جاسون ستاثام”.

 

 

قد يعجبك ايضا