مزيج من الأناقة وسلاسة التشغيل في جهاز التلفزيون “بوزيه” من “إل جي”

بفضل جودة الصورة الفائقة يمكن الاستمتاع بالأفلام والبرامج المفضلة بأدقّ التفاصيل المذهلة، وكل ذلك مع إضافة لمسة من الأناقة الفنّية داخل المنزل

موتورز موشن – قدّمت شركة “إل جي إلكترونيكس” جهاز التلفزيون الجديد “بوزيه” (LG Posé) الذي يعتبر إضافة مثالية إلى  نظام الترفيه المنزلي. فالجهاز الجديد أنيق ويندمج بسلاسة مع ديكور منزلك، كما يتناسب مع الاحتياجات العصرية لحياتك. ولا يتميّز هذا التلفزيون المتطور بتصميمه الأنيق فحسب، بل يأتي كذلك مزوداً بميّزات تقنية متقدّمة من شأنها تحسين تجربة المشاهدة. ومن الشاشة فائقة الوضوح إلى واجهة المستخدم الذكية، يُعتبر تلفزيون “بوزيه” الخيار الأمثل لمن يطلبون الأناقة والعملانيّة معاً. وسواء كنتَ تشاهد أفلامكَ المفضّلة أو تتابع آخر الأخبار، من المؤكّد أن التلفزيون الجديد سوف يثير إعجابك للغاية.

 

جهاز “بوزيه” ليس متعة بصريّة فقط، لكنّه أيضاً جزء لا يتجزأ من الديكور الداخلي الخاص بك. فهذا التلفزيون المبتكر مصنوع من القماش الذي يمتزج بسلاسة مع أثاث منزلك، ما يمنح مساحة العيش الخاصة بك لمسة أنيقة ومتطوّرة. وهذا ليس كل شيء، فقد تمّ تزويد الجهاز كذلك بمنظّم الكابلات والملحقات، الذي يحفظ جميع الكابلات وإكسسوارات التلفزيون الخاصة بك مخفيّة بعناية خلف غطائه النظيف، ما يضمن مشاهدة لا تسوبها شائبة.

وبفضل جودة الصورة الفائقة، يمكنك الاستمتاع بأفلامك وبرامجك المفضلة بأدقّ التفاصيل المذهلة، وكل ذلك مع إضافة لمسة من الأناقة الفنّية إلى منزلك. أما التلفزيون الذي عرضت “موي” (Moooi) نسخته الاوليّة في أسبوع ميلان للتصميم 2022، فيرسم فعلاً الخط المشترك بين التكنولوجيا والفن، الأمر الذي يمنحكَ تجربة مشاهدة لا مثيل لها. وبفضل منظره الخلفي المذهل، يبدو التلفزيون الجديد جميلاً من أي زاوية، ومن المؤكّد أنّه سيلفت انتباه أي شخص يدخل الغرفة. ويمكنكَ حتّى تخصيص رفّ الوسائط لعرض الكتب والمجلات والبطاقات البريدية المفضلة لديك، ما يضيف لمسة شخصية إلى نظام الترفيه الخاص بك. وسواء كنتَ تفضل تجهيزات الحد الأدنى أو الأقصى، يمكن تخصيص تلفزيون “بوزيه” ليلائم أسلوبك وتفضيلاتك الجمالية، فهو عبارة عن تصميم أنيق وميزات مدروسة، ويُعتبر بالتالي أكثر من مجرد تلفزيون، بل إنّه تعبير عن أسلوبك وذوقك الفريد.

إستمتع مع الجهاز الجديد بصورة عالية الجودة مع تقنية OLED evo للإضاءة الذاتية. ويتمتّع “بوزيه” بميزةBrightness Booster ، التي توفّر إضاءة أكثر بنسبة تصل إلى 20 في المئة، ما يضمن تجربة مشاهدة أكثر إشراقاً ووضوحاً. ويمكنك كذلك اكتشاف عالم من الألوان الزاهية بشكل مذهل وتفاصيل دقيقة تجعل أفلامكَ وعروضكَ المفضّلة تنبض بالحياة.

وأيضاً بفضل تقنية OLED evo المبتكرة، يجري إحياء كل مشهد بوضوح وسطوع غير مسبوقين. وسواء كنت تشاهد فيلماً مليئاً بالإثارة أو وثائقياً عن الطبيعة، يوفّر التلفزيون الجديد جودة صورة فائقة سوف تدهشك. فاستعد إذاً للتفاعل مع مستوى جديد تماماً من الترفيه مع هذا التلفزيون المتطور من إل جي إلكترونيكس.

وفي حين أنّ الصورة الواضحة والحيوية هي بالتأكيد عنصر حاسم في تجربة مشاهدة التلفزيون الممتعة، لا ينبغي إغفال أهمية الصوت عالي الجودة. فمعالج الذكاء الاصطناعي الصغير والمتفوّق من الجيل الخامس Gen5 AI Processor 4K ، والمزوّد بخوارزمية التعلّم العميق المتقدّمة، يعمل على التخلص من الضوضاء واستعادة المحتوى وتحسين جودة الصورة والصوت لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية حقيقية.

قد يعجبك ايضا