“ماكونهي” يقود أفياتور الأحدث عبر السحاب الملّون في فيديو ترويجي جديد

افياتور من لنكولن يقتحم عالم هوليوود

بدأت “لنكولن” الأمريكية حملة إعلانية ترويجية جديدة لموديلها الـSUV الفخم الجديد “أفياتور” لعام ٢٠٢٠، مستعينة بالممثل الهوليودي “ماثيو ماكونهي” الذي يظهر وهو يفكّر بصوت مسموع في أثناء قيادته للسيارة المميّزة.

تحمل الحملة الترويجية الجديدة اسم “النظرة الجديدة” (Fresh Take)، وهي تركّز على “تعريف لنكولن للأداء الفخم السلس دون مجهود.” نرى في الفيديو الدعائي “ماكونهي” يقود “أفياتور” وهو رابط الجأش وسط غيوم سحابية كثيفة بلون زهري وأورجواني صنعتها سيارتين.

ويقول “ماكونهي”: “يأتي الأداء بصيغ عديدة،” ملمّحًا إلى “تلك الغزارة من السيارات المعدّلة بكثافة التي تغرق السوق،” ثم يقول “ثم هناك ذلك الأداء الذي يتركك تشعر شعورًا أفضل نتيجة لذلك. هذا ما تفعله لنكولن.”

وإذا ما أثار انتباهك معنى السحاب الكثيف الملوّن، توضّح الشركة الأمريكية بأن هذا المشهد السريالي مقصود لتسليط الضوء على ما ترمز إليه “أفياتور” الجديدة مقارنة بتركيز المنافسين بطريقة مبالغ فيها على الأداء فقط.

ويقول “إريك بيترسون” مدير الاتصالات التسويقية لدى لنكولن: “يشير الاسم إلى نظرتنا الجديدة نحو الحركة ويسلط الضوء على اختلافنا عن المنافسين.. نحن لا نركز على الأداء الهجومي المبالغ فيه؛ فعندما تكون داخل أفياتور الأحدث، نريد أن تتعلق التجربة كليًا بجعلك تشعر بأفضل حال.”

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا