“كاسيو الشرق الأوسط” تطلق طرازي كيبورد شرقية CT-X و AT-3 في دولة الإمارات

أطلقت “كاسيو الشرق الأوسط” (Casio Middle East) طرازين كيبورد جديدين هما؛ CT-X بالنسخة الشرقية وAT-3 المستحدثة في سوق دولة الإمارات والتي تم تصميمهما خصيصاً للأسواق العربية.

وتم الاطلاق الرسمي لهذين المنتجين في “ميوزك تشامبر” (Music Chamber)، صالة عرض الآلات والأجهزة الموسيقية والمعهد الموسيقي المتكامل، في مركز التسوق “ذي مول” في جميرا، حيث يمثل هذا الإطلاق الدخول الرسمي لشركة “كاسيو” إلى سوق الآلات الموسيقية الإلكترونية العربية في دولة الإمارات والشرق الأوسط، الأمر الذي سيدعم المواهب الموسيقية من الهواة والمحترفين في المنطقة.

كما أطلقت “كاسيو” رسمياً قناتها على يوتيوب باللغة العربية تحت مسمى “كاسيو الشرق الأوسط”  (https://www.youtube.com/channel/UC3X54vbHnuNvMGZ7hXuiEEw)، حيث تتضمن القناة شرحاً وافياً حول منتجات الشركة من الآلات الموسيقية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعليمية للموسيقى سواء للمبتدئين أو المستويات المختلفة الأخرى تماشياً مع جهود الشركة لدعم المواهب الموسيقية في المنطقة.

 يتميز جهاز CT-X بمزيج من الايقاعات الغربية والعربية بما في ذلك الخليجية. ويمكن من خلاله تقديم أنواع مختلفة من الإيقاعات مثل “آر أند بي” (R&B) والروك (Rock) والجاز (Jazz) وبعض الإيقاعات الشرقية مثل الصعيدي والمقسوم والكاتاكوفتي والخليجية، في حين توفر النسخة المستحدثة من الجهاز AT-3 ذات السعر التنافسي مجموعة جديدة من الإيقاعات الشرقية مع نظام احترافي لتنسيق الموسيقى بما يتناسب مع العازفين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة “كاسيو الشرق الأوسط”: “يعتبر إطلاق هذين الجهازين الجديدين دفعة لمبادرتنا الهادفة إلى تسليط الضوء على دور الموسيقى كلغة عالمية في التقريب بين الناس بغض النظر عن جنسياتهم وخلفياتهم الثقافية. ونهدف إلى استقطاب الموسيقيين والمستمعين ومحبي الموسيقى العرب في الشرق الأوسط من خلال تزويدهم بمنتج يناسب احتياجاتهم. أما على الصعيد التجاري، فإن إطلاق هذه المنتجات أتاح لنا الفرصة لإظهار اهتمامنا ورغبتنا القوية في الاستحواذ على حصة أكبر في الأسواق العربية في ظل فرص النمو المتزايدة في صناعة الآلات الموسيقية الإلكترونية في المنطقة.”

وشهد حفل الاطلاق عروضاً موسيقية حية للفنانين محمد صلاح (على آلة الأورغ) ومايكل (على البيانو الرقمي) ورامي (على العود) وفاليري (على آلة البيانو) وبيشوي (على آلة الناي) وهاني (على آلة الكمان)، بحضور أبرز المسؤولين التنفيذيين في كل من “كاسيو” و”ميوزك تشامبر”.

وبحسب محمد صلاح، عازف كيبورد عراقي محترف، فإن جهاز AT-3 المعدل يعد جهاز ممتاز في سوق اليوم لتعلم عزف الموسيقى الشرقية، حيث يتميز باحتوائه على مزايا وخيارات متقدمة تتيح للمستخدمين ابتكار موسيقاهم وايقاعاتهم ونغماتهم الخاصة، بالإضافة إلى تصنيعه من مواد عالية الجودة وتوفيره إخراج صوتي جيد يجعله جهازاً فريداً من نوعه بين الأجهزة المنافسة.

وخلال حفل الإطلاق، أتيحت للجمهور من محبي الموسيقى تجربة الأجهزة الجديدة والآلات الموسيقية الأخرى التي تنتجها “كاسيو”، ما أتاح لهم الفرصة للاطلاع على قوة هذه الآلات الموسيقية عالية الجودة ودقة صناعتها.

قد يعجبك ايضا