عشاق أبارث في الإمارات يلتقون في أوّل نادي رسمي في الشرق الأوسط

نادي أبارث دبي هو النادي الأول في الشرق الأوسط الذي ينضم إلى مجتمع "العقرب" العالمي

اعترفت شركة فيات كرايسلر للسيارات (FCA)، الشركة الأم لعلامة أبارث، رسمياً بنادي أبارث دبي، أول منظمة رسمية لعشاق أبارث في منطقة الشرق الأوسط. تم إنشاء النادي على يد مجموعة من الأشخاص من هواة العلامة كانوا يجتمعون أصلاً بانتظام للاحتفال بسياراتها الرياضية الإيطالية المحببة، وبات هذا النادي يتمتّع الآن بصفة رسمية، ويمكن العثور عليه على الرابط  العالمي لتحديد مواقع نوادي أبارث ليراه العالم أجمع!

 

 

بدأ النادي في الأساس مع مجموعة صغيرة من هواة أبارث المقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وقد تطوّر اليوم ليضمّ 50 شخصاً بإدارة تامر نبيل، رئيس نادي أبارث دبي، والذي أسس هذه المنظّمة مع مجموعة من أصحاب سيارات أبارث يشبهونه بالتفكير أواخر عام 2019 وقد انضمّوا إلى مجتمع “العقرب” الذي تمّ تأسيسه عام 2016 والذي نما ليضمّ اليوم أكثر من 77 نادياً و110,000 عضواً عالمياً.

وسوف يتمتع نادي أبارث دبي المعترف به حديثاً بامتيازات حصرية متاحة فقط لمجتمع “العقرب”، مثل أيام النشاطات على الحلبة، وأحداث النادي، وحتى الزيارات إلى موطن أبارث في تورينو، إيطاليا. أقيم أحدث لقاء للنادي على حلبة أوتودروم دبي، حيث أبارث هي شريك السيارات الرسمي للحلبة لعام 2020. وإذ تسعى أبارث إلى ترسيخ إرثها في الشرق الأوسط بالعمل مع سفراء العلامات المتفانين، سيكون دور نادي أبارث دبي محوريّاً وقيّماً في تسليط الضوء على التشويق والأداء اللذين توفّرهما سيارات أبارث الرياضية.

حقق نادي أبارث دبي مكانة جديدة من خلال العمل مع الوطنية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فيات وأبارث في دبي والإمارات الشمالية، حيث قام العديد من الأعضاء بشراء سياراتهم طراز أبارث 595 كومبيتيزيوني. وعلّق ستيف مولينو، المدير العام للوطنية للسيارات، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكافئ شغف وتفاني هواة ومحبّي علامة أبارث مع نادي أبارث المعترف به رسمياً في الإمارات ليكون ناديهم الخاص. فمجتمع أبارث في الإمارات العربية المتحدة مجتمع مترابط جداً، ونحن نحافظ على علاقة قوية مع أصحاب سيارات أبارث. من خلال هذا الوضع الجديد، سنتمكن من تعزيز مجتمع أبارث مع منحهم مزايا حصرية أكثر من أي وقت مضى! “

الوطنية للسيارات هي جزء من مجموعة الكندي للسيارات، وهي الوكيل لسيارات أبارث في دبي والإمارات الشمالية منذ عام 2018. تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة على أتمّ جهوزية لتزويد عملائها في الإمارات بإصدارات محدودة، ورزم مخصصة وقطع غيار وأكسسوارات تضمن تجربة أبارث الحقيقية.

 

قد يعجبك ايضا