عروض رائعة على مكبّر صوت LG SOUNDBAR SC9S الجديد وتلفزيونات LG OLED C2

تُكمل سلسلة C2 مكبّر صوت LG SoundBar SC9S الجديد الذي يتكامل بسلاسة مع مجموعة تلفزيونات LG OLED C، مستفيداً من صوت التلفزيون وSoundBar لتوفير تجربة صوتية أكثر تفصيلاً

موتورز موشن – أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) كجزء من شهر رمضان المبارك وعطلة العيد القادمة عن عرض حصري بالتعاون مع متجر التجزئة للإلكترونيات شرف دي جي على شاشة LG OLED C2 ومكبر صوت LG SoundBar SC9S الجديد.

يُعتبر LG OLED C2 أحد تلفزيونات OLED الرائدة من العلامة التجارية ويجمع بين جودة الصورة المذهلة وأعمق درجات اللون الأسود ومزايا الذكاء الاصطناعي. وتتميز سلسلة C2 بمستويات سطوع عالية ومعالجa9 Gen 5  مدعّم بالذكاء الاصطناعي، وتوفر تجربة مشاهدة فائقة لا مثيل لها. ويُعدّ أهمّ ما يميزه هو سهولة تنسيق طراز C2 مع أيّ ديكور بفضل تصميمه النحيف وحوافه الضيقة التي تتناسب مع منزلكم عند وضعه على الأرضية أو الحامل حتى عند تثبيته على الحائط. وتتوفر طرازات سلسلة C2 بأحجام من 42 بوصة وحتى 83 بوصة، وهي الخيار الأفضل للترفيه والألعاب داخل المنزل.

تُكمل سلسلة C2 مكبّر صوت LG SoundBar SC9S الجديد الذي يتكامل بسلاسة مع مجموعة تلفزيونات LG OLED C، مستفيداً من صوت التلفزيون وSoundBar لتوفير تجربة صوتية أكثر تفصيلاً. ويوفر للمشاهد صوتاً محيطياً يشبه المسرح المنزلي بفضل تقنية Dolby Atmos وDTS: X وIMAX المُحسَّنة ويتميز بأول قناة ثلاثية في العالم لتقديم نطاق أوسع وأكثر ثراءً. ويتمتع SoundBar والتلفزيون بتناسق فريد، حيث يتصلان لاسلكياً من خلال تقنية LG WOWCAST التي تتيح التحكم الكامل بكلا الجهازين عبر جهاز تحكم عن بعد واحد وحتى حامل تثبيت حصري لسلسلة LG OLED C. كما أنه يستخدم تقنية AI Room Calibration Pro لتحليل مساحة المعيشة وتصحيح تشوه الصوت وتقديم تجربة صوتية مثالية بينما تحلل تقنية AI Sound Pro المحتوى لتوفير صوت مثالي سواء خلال مشاهدة الأفلام أو الأخبار أو الاستماع إلى الموسيقى.

سيتمكن عملاء شرف دي جي من الاستفادة من عرض حصري عند شراء تلفزيونات LG OLED C2 ومكبر صوت SoundBar SC9S معاً، حيث يتوفر SoundBar بخصم ثابت بنسبة 50%. ويبلغ سعرLG SoundBar SC9S  3,999 درهم إماراتي، وكجزء من العرض، سيدفع العملاء 1,999 درهم إماراتي فقط. العرض ساري على سلسلة LG OLED C2 بحجم 55 بوصة و65 بوصة و77 بوصة.

إشارة الى أنّ العرض الحصري مع شرف دي جي ساري حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

قد يعجبك ايضا