شراكة بين فولكس فاجن وأنغامي من أجل تعزيز القيادة الآمنة وسلامة السائقين

واجهة Auto Car Mode أنغامي أطلقت بالشراكة مع فولكس فاجن من أجل الحفاظ على سلامة مستخدميها أثناء القيادة

موتورز موشن – وقّعت فولكس فاجن الشرق الأوسط عقد شراكة مع “أنغامي”، منصّة بث الموسيقى الرائدة في العالم العربي، لتعزيز القيادة الآمنة من خلال واجهة Auto Car Mode من أنغامي، وهي واجهة مستخدم فريدة من نوعها.

 

ووفقاً لبحث أجرته أنغامي، يستمع الناس إلى أكثر من 60 مليون أغنية شهرياً أثناء القيادة. وللحفاظ على سلامة السائقين على الطريق عند استماع الموسيقى واستخدام المنصة، تتيح واجهة المستخدم Auto Car Mode في تطبيق أنغامي على تكبير حجم الأزرار وزيادة وضوحها، وبالتالي الحدّ من أسباب تشتيت الانتباه أثناء القيادة. وستكون فولكس فاجن الشريك والراعي الحصري في قطاع التنقل لواجهة Auto Car Mode.

ويأتي هذا التعاون بين العلامتين التجاريتين بعد الحملة الناجحة التي قامت بها فولكس فاجن في العام 2021، حيث أنشأت الشركتان قائمة أغاني تعزز الهدوء من أجل قيادة أكثر أماناً.

وتعليقاً على الواجهة الجديدة، قال إيلي حبيب، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في أنغامي: “تعتبر القيادة أحد المهام اليومية بالنسبة للكثير من مستخدمي منصّتنا، لذلك أطلقنا واجهة Auto Car Mode بالشراكة مع فولكس فاجن من أجل الحفاظ على سلامتهم أثناء القيادة. وقد قمنا بإجراء بعض التغييرات على التطبيق في هذه الواجهة مثل تكبير حجم الأزرار لتسهيل الضغط عليها أثناء انشغال السائقين بمراقبة الطريق”.

من جانبها، قالت آنيا بتروفسكي، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس فاجن الشرق الأوسط: “ستبقى السلامة على رأس أولويات شركتنا، وباعتبارها من الشركات الرائدة في صناعة السيارات، تقع على عاتق فولكس فاجن مسؤولية توعية السائقين بأهمية القيادة الآمنة ومساعدتهم على تبني عادات أكثر أماناً. يسرّنا أن نتعاون مع أنغامي من خلال رعاية واجهة Auto Car Mode في إطار سعينا لتعزيز السلامة على الطرقات في الشرق الأوسط”.

يُذكر أنّ هذه الشراكة بين أنغامي وفولكس فاجن تمتدّ لمدة عام، وستطرح فولكس فاجن في إطارها إعلانات تحمل عبارة “برعاية فولكس فاجن” على منصّة أنغامي لتشجيع المستخدمين على استخدام الواجهة مع إنشاء قوائم أغاني متعددة على مدار العام تعزز الهدوء أثناء القيادة.

قد يعجبك ايضا