شاشات ألعاب ULTRAGEAR من إل جي توفّر صوراً واضحة ودقيقة لألعاب الحاسوب

تتميّز شاشات الألعاب الرائعة بمعدلات تحديث عالية وأوقات إستجابة سريعة وزمن وصول منخفض لتلبية إحتياجات اللاعبين

موتورز موشن – تعدّ شاشات الألعاب UltraGear من إل جي إلكترونيكس (طرازيّ  27GP850) الأولى في العالم التي تحصل على شهادة VESA® AdaptiveSync Display التي أطلقتها جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (VESA). ويساعد معيار VESA® AdaptiveSync Display الجديد المستهلكين على تحديد ومقارنة أداء معدل التحديث المتغيّر في شاشات الألعاب التي تدعم بروتوكول Adaptive-Sync قبل الشراء.

وتعيّن على شاشات ألعاب “إل جي” المتميزة للحصول على شهادة VESA AdaptiveSync Display أن تلبّي المتطلبات الشاملة والصارمة لمواصفات اختبار تَوَافق الشاشات مع معيار VESA (Adaptive-Sync Display CTS)، والذي يستخدم أكثر من 50 فئة للاختبارات بهدف تحديد معايير إختبار واضحة لتقييم قدرات معدل التحديث المتغير في الشاشات والحواسيب المحمولة. وبفضل معدلات التحديث العالية وأوقات الاستجابة السريعة لتغيّر مستويات الرمادي (GTG) وزمن الوصول المنخفض، حققت شاشتا الألعاب UltraGear أو تجاوزتا نتائج الاختبار المحددة في المعيار المفتوح الجديد لدى جمعية معايير إلكترونيات الفيديو.

وتوفر شاشات “إل جي” المعتمدة بمعيار AdaptiveSync Display بطراز LG UltraGear 27GP850 مستوى الأداء المرئي المطلوب لتجارب اللعب السلسة. وحقق هذا الطراز الدرجات المطلوبة لمعيار CTS Adaptive-Sync من جمعية معايير إلكترونيات الفيديو، بما في ذلك العديد من القياسات الرئيسية مثل معدل التحديث ووميض الشاشة ووقت الاستجابة. وتتميز شاشتا الألعاب مقاس 27 بوصة بلوحات LG Nano IPS المتطورة التي توفر معدلات تحديث عالية ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، مما يتيح اللعب بسلاسة ويوفر صوراً واضحة ودقيقة لكلّ من ألعاب الحاسوب ووحدات التحكم “الكونسول”.

وقال جيم تشوات، مدير برنامج الامتثال لدى جمعية معايير إلكترونيات الفيديو: “توفر شهادة VESA Adaptive-Sync Display CTS معياراً واضحاً ومتسقاً لأداء شاشات الألعاب وتساعد المستهلكين على اتخاذ قرارات الشراء المستنيرة. وستكون المنتجات الأولى في العالم التي سيتم تزويدها بشعار AdaptiveSync Display الجديد هي شاشات ألعاب UltraGear من إل جي التي حققت أداءً متميزاً في كافة الاختبارات القابلة للتطبيق”.

من جانبه قال سيو يونغ-جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “نفخر بأنّ شاشات LG UltraGear أصبحت أول شاشات على الإطلاق تحصل على شهادة VESA AdaptiveSync Display. وسنلبي في طرازات 2022 التي تشمل UltraGear 27GP95R أعلى معايير اختبارات الأداء لدى جمعية معايير إلكترونيات الفيديو والتوقعات والاحتياجات المتنوعة لدى العملاء اليوم”.

التوفر المحلي

يتوفر LG UltraGear 27GP850 في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعُمان، ويباع بسعر يبدأ من 600 دولار. وهي متاحة للطلب (في المتجر وعلى الإنترنت) في متاجر التجزئة المعتمدين من إل جي والأسواق الفائقة.

وسيتمّ إطلاق طراز 27GP95R في يوليو بسعر يبدأ من 980 دولارًا، وتشمل مواصفاته الرئيسية Nano IPS و 4(3840X2160)، ومعدل تحديث 144 هرتز و IPS 1ms (GTG) ومتوافق مع NVIDIA® G-SYNC® و HDMI 2.1 و AMD FreeSync Premium Pro.

قد يعجبك ايضا