سبايدر مان يذهل الجميع بآودي E-tron GT!

آودي وعالم السينما: قصة نجاح متواصلة

لطالما كان التعاون بين آودي ومارفل مثمرًا؛ إذ كشفت علامة إنغولشتادت أن الفيلم المرتقب Spider-Man: Far From Home يشهد ظهور عدد من سيارات آودي به.

وسنرى خلال الفيلم المنتظر طرحه في دور العرض السينمائية الشهر المقبل السيارات آودي A7 وQ8 وE-tron. ولا نعرف الكثير عن الدور الذي ستلعبه كل سيارة منها، لكن آودي سلّطت الضوء بالفعل على مشاركة عروضها في الفيلم من خلال مقطع فيديو قصير.

يُظهر مقطع الفيديو البطل “بيتر باركر” (توم هولاند) وصديقه الحميم “نيد” (جاكوب باتالون)، وهما يشاركان في أحد معارض العلوم بمحرك كهربائي غير جذّاب. وعندما يقرران الاشتراك بشيء أفضل من هذا يهرع “باركر” ويجلب النموذج التصوري المثير E-tron GT!

يأتي فيلم Spider-Man: Far From Home في أعقاب عرض الفيلم Avengers: Endgame، مع كوكبة من الممثلين مثل “توم هولاند” و”جاكوب باتالون” و”صامويل جاكسون” و”كوبي صمولدرز” وغيرهم. وبخلاف هؤلاء النجوم يشترك في الفيلم كذلك “جاك جيلنهال”.

ولم تفصح مارفل بالكثير عن الفيلم، لكن يكشف الفيديو الدعائي الترويجي له عن سفر “باركر” إلى أوروبا في رحلة مدرسية؛ حيث يُجنّد من خلال “فيري” ليشكّل فريقًا مع “بيك” لمحاربة مخلوقات تُدعى “العناصر” أو Elementals.

 

 

قد يعجبك ايضا