جهاز تنقية الهواء من “إل جي” لمكافحة مشاكل الجهاز التنفسي والحساسية

بفضل نظام تنقية الهواء المتقدم بزاوية 360 درجة يلتقط جهاز تنقية الهواء الجسيمات والغازات الضارة من جميع الاتجاهات، مما يوفر هواءً نظيفاً ونقياً لكلّ أركان المنزل

موتورز موشن – مع تبدّل الطقس واقتراب موسم العواصف الرملية، من المرجح أن تتدهور جودة الهواء في الداخل والخارج وتتسبّب بمشاكل صحية، بما في ذلك مشاكل الجهاز التنفسي والحساسية. وحالياً، يظهر مؤشر جودة الهواء العالمي في الوقت الفعلي أنّ جودة الهواء في دبي غير صحية للمجموعات الحساسة.

مع الأخذ في الاعتبار صحّة عملائها، تقدّم إل جي الكترونيكس (LG) جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 المصمّم لمواجهة تحديات موسم العواصف الرملية. ويتميز جهاز تنقية الهواء بتقنية ترشيح متقدمة تلتقط الجسيمات الضارة من الهواء وتزيلها بشكل فعال، بما في ذلك الغبار وحبوب اللقاح والملوثات الأخرى المحمولة جواً.[1]

 

يوفر جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 من إل جي حلاً لمشكلة جودة الهواء الداخلي غير الصحية. وبفضل نظام تنقية الهواء المتقدم بزاوية 360 درجة، يلتقط جهاز تنقية الهواء الجسيمات والغازات الضارة من جميع الاتجاهات، مما يوفر هواءً نظيفاً ونقياً لكل ركن من أركان المنزل. يتميز جهاز تنقية الهواء بريشة توجيه مروحة الطرد المركزي المحورية مع فوهة شيفرون، وهو أقوى بنسبة 20٪ من المنتجات التقليدية.

يشتمل نظام الترشيح القوي على مرشحات بزاوية 360 درجة تقضي بشكل فعال على الجسيمات الدقيقة والغازات الضارة والروائح. ومع جهاز تنقية الهواء PuriCare من إل جي، يمكن لأصحاب المنازل التنفس بشكل أكثر صحة 365 يوماً في السنة، والاستمتاع بالهواء النقي في جميع أنحاء منازلهم.

علاوة على ذلك ، يوفر نظام إل جي LG PuriCare قراءات دقيقة لجودة الهواء باستخدام مستشعر PM1.0 ومستشعر الغاز، وعرض المعلومات بشكل رقمي. ويقوم تلقائياً بضبط تدفق الهواء والتشغيل لمطابقة مستوى التلوث للحصول على التنقية المثلى. كما تم دمج الإضاءة الذكية، التي تنبعث منها الألوان لتعكس مستوى التلوث الحالي. بالإضافة إلى ذلك، توفر المستشعرات الذكية قراءات في الوقت الفعلي للروائح الداخلية ومستويات الجسيمات لمزيد من المراقبة والتحكم.

عندما يتعلق الأمر برعاية الطفل ، فإن ضمان هواء نظيف وصحي أمر بالغ الأهمية. الأطفال أكثر عرضة للآثار السلبية لسوء نوعية الهواء بسبب تطور أنظمتهم التنفسية، مما يجعل من الضروري توفير بيئة آمنة لهم، خاصة خلال موسم العواصف الرملية.

من خلال تشغيل قناة سفلية (دكت) واحدة، والتي توفر الهواء النقي إلى الجزء السفلي من الغرفة، يخلق LG PuriCare بيئة آمنة للأطفال، الذين يقضون معظم وقتهم عادةً على الأرض أو بالقرب منها. ويضمن هذا النهج المستهدف أن يكون الهواء الذي يقيم فيه الأطفال نظيفاً وصحياً، مما يقلل من خطر التعرض للملوثات الضارة والمواد المسببة للحساسية.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ميزة Clean Booster في جهاز تنقية الهواء مزيجاً فريداً من المروحة وجهاز تنقية الهواء لتوفير هواء نظيف يصل إلى 7.5 متر، ويصل إلى كل ركن من أركان الغرفة. يرتفع Clean Booster ويدور لضمان توزيع الهواء النظيف بالتساوي في جميع أنحاء المساحة بأكملها. باستخدام هذه الميزة، يتم توزيع الهواء النظيف بكفاءة في جميع أنحاء الغرفة ، مما يوفر تنقية فعالة.

قد يعجبك ايضا