جهاز التكييف Multi V5 من “أل جي” الحلّ الأمثل لأصحاب الفلل في أبوظبي

يتميز الجهاز بنظام التحكم في الاستشعار المزدوج الثوري الذي يمكنه استشعار الرطوبة ودرجة الحرارة لتوفير تشغيل أكثر اقتصاداً وراحة

موتورز موشن – مع اقتراب فصل الصيف الحارّ وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن عرض حصريّ على إل جي Multi V5 لسكان الفلل في أبوظبي. ويعدّ إل جي Multi V5 الحلّ المتكامل للعلامة التجارية الذي يوفر أقصى قدرات التبريد والتدفئة، مع توفير كفاءة طاقة لا تصدق لتقليل تكاليف التشغيل. كما أنه يتميز بنظام التحكم في الاستشعار المزدوج الثوري الذي يمكنه استشعار الرطوبة ودرجة الحرارة لتوفير تشغيل أكثر اقتصاداً وراحة.

ويأتي إل جي Multi V5 مزوداً أيضاً بتقنية طلاء الشفرات السوداء التي تجعله أكثر متانة في الظروف الخارجية الأكثر قسوة. كما أنها مجهزة بتكامل المنزل الذكي، وهو حلّ قائم على السحابة يسمح للمستخدمين بمراقبة نظام التكييف في الوقت الفعلي، مما يتيح التشخيص الذكي وإدارة الطاقة. وفي حين أن “إل جي” Multi V5 يستخدم بشكل أكثر شيوعاً في المباني الشاهقة، يمكن لأصحاب الفلل الفردية في أبو ظبي الآن وضع الوحدة الذكية في منازلهم. ومع هذا العرض، سيتمّ منح العملاء ضمان المساعدة المهنية من خبراء الهندسة والتصميم من “إل جي” مع عملية متعددة المراحل.

وتعليقا على العرض الجديد، قال أحمد عابد، رئيس فرع “إل جي” في أبوظبي: “لطالما كانت أبوظبي سوقاً رئيسياً بالنسبة لنا في إل جي، ومع أكثر من 20 عاماً من الخبرة وفهم متطلبات السوق المحلية، يسعدنا تقديم هذا الحلّ لأصحاب المنازل الأفراد. ومع حلول أشهر الصيف الحارة، نحن متحمّسون لتقديم هذا الحل إلى منازل أبوظبي إلى جانب تقديم خبرة خبراء التصميم والمقاولين والفنيين المدرّبين تدريباً مهنياً من أكاديمية إل جي، وضمان من شريك خدمة إل جي HI-M Solutek لمنح العملاء راحة البال”.

ويمكن لمالكي الفلل الفردية في أبوظبي زيارة صالة عرض إل جي لتكييف الهواء في البطين لمعرفة المزيد عن العرض.

قد يعجبك ايضا