تركيا تسجل ثاني أكبر مشاركة دولية في معرض بايبروورلد ميدل إيست بعد الهند

يتخذ الجناح التركي الذي ترعاه غرفة تجارة اسطنبول موقعاً بارزاً في أرض المعرض يتيح للزوار الاطّلاع على أحدث المنتجات، بما فيها الأقمشة والمنسوجات والمنتجات

موتورز موشن – تتحضّر دورة هذا العام من معرض “بايبروورلد ميدل إيست”، الفعالية التجارية المتخصصة بالقرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المكاتب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومعرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست، الفعالية التجارية المختصة بالهدايا والألعاب ومنتجات الحياة العصرية في المنطقة، لاستقطاب مشاركة واسعة للعديد من الجمعيات والجهات العارضة التركية.

ويُقام المعرضان مجدداً في مركز دبي التجاري العالمي بين 15 و17 نوفمبر المقبل، وبمشاركة أكثر من 275 جهة عارضة من 40 دولة، والتي تحظى بفرصة ذهبية لتسليط الضوء على أحدث منتجاتها وخدماتها، وتعزيز شبكة علاقاتها في القطاع.

وتشارك تركيا في معرض “بايبروورلد ميدل إيست” ممثلةً بغرفة تجارة اسطنبول، وجمعية القرطاسية (توكيد) وبروموسياد، بينما تشمل قائمة الجهات التركية المشاركة في معرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست جمعية جي إي إي إم، الرائدة في مجال الأدوات المنزلية ومنتجات الحياة العصرية، لتكون تركيا صاحبة ثاني أكبر مشاركة دولية في المعرض بعد الهند.

ويتخذ الجناح التركي، الذي ترعاه غرفة تجارة اسطنبول، موقعاً بارزاً في أرض المعرض يتيح للزوار الاطّلاع على أحدث المنتجات، بما فيها الأقمشة والمنسوجات والمنتجات والحلول صديقة للبيئة من شركة فينيم للتصميم وترويج التجارة الخارجية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ميرال بهتيار إيدينير، مؤسِّسة شركة فينيم: “تهدف مشاركتنا في دورة هذا العام إلى إضافة عملاء جدد إلى شبكة مبيعاتنا، وتنتشر ثقافة تبادل الهدايا بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط، لذا نتطلّع لتلبية احتياجات العملاء من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات والحلول المتخصّصة التي من شأنها تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق”.

من جهته أشار جيهون يافاس، نائب رئيس شركة بروموسياد تركيا، إلى أن الصادرات التركية ازدادت بشكل ملحوظ خلال عام 2022 نظراً لإمكانيات التصنيع الكبيرة في تركيا وموقعها الجغرافي الاستراتيجي بين قارتي أوروبا وآسيا. وأضاف: “نحرص على الترويج للمنتجات التركية في المعارض والفعاليات المرموقة، لذا يمثّل معرض بايبروورلد ميدل إيست فرصة مميزة لتحقيق النمو المطلوب. وندعو جميع الراغبين بمعرفة المزيد عن قطاعي الإعلانات والطباعة في تركيا إلى المشاركة في هذه الفعالية الرائدة”.

يُذكر أنّ من أبرز الهيئات المشاركة من تركيا جمعية القرطاسية (توكيد)، وهي المنظمة غير الربحية الوحيدة وإحدى أهمّ الجهات المؤثرة في قطاع القرطاسية التركي، والتي تهدف إلى جمع المنتجين والمصدّرين والمستوردين من تركيا لاستعراض أبرز منتجاتهم المخصصة في هذا المجال.

كما قال جولين سيافول، أحد أعضاء فريق تطوير المشاريع لدى شركة كارجا بروموسيون، المشاركة أيضاً تحت مظلة جناح غرفة التجارة التركية، إن شركته تترقب هذه الفرصة بهدف تنمية أعمالها في قطاع الهدايا ومنتجات الحياة العصرية. وتابع: “تواصل شركتنا تصنيع وتوريد المنتجات عالية الجودة للعديد من وكالات السفر الإقليمية العاملة في تركيا، ونثق بأنّ مشاركتنا في الفعالية تنطوي على أهمية كبيرة بالنسبة لعملياتنا في سوق الشرق الأوسط، كما تمتاز شركتنا بتقديم مختلف المنتجات التي قد يحتاجها العملاء من مصدر واحد، حيث يمكن على سبيل المثال شراء حاجيات الأطفال كالملابس الداخلية وزجاجات الشرب المصنوعة من قبل إحدى العلامات التجارية مباشرةً عن طريقنا”.

قد يعجبك ايضا