بورشه ميشين إي تظهر على الشاشة الفضية هذا الصيف

فيلم من العالم الخيالي

بعد التعاون الوثيق بين بورشه و”بلاي موبيل” (Playmobil) منذ عام ٢٠١٤، ها هما الشركتان توسّعان من شراكتهما معًا لكن هذه المرة على الشاشة الفضية، تحديدًا في فيلم Playmobil – The Movie، والذي ستظهر فيه السيارة الاختبارية Mission E Concept.

وسيُخرج الفيلم “لينو ديسالفو”، وهو الذي قام من قبل بإخراج أفلام مميّزة مثل Frozen، علمًا بأن الفيلم المنتظر سيدور في عالم خيالي حيث يقود العميل السري “ريكي داشر”، والذي يقوم الممثل “دانيال رادكليف” بأدائه الصوتي، السيارة الاختبارية Mission E.

وسيُعرض الفيلم Playmobil – The Movie بمتحف بورشه يومي ١٠ و١١ آب (أغسطس) المقبل في تمام الساعة ١١ صباحًا و٣ مساءً، ضمن برنامج الإجازة الصيفية “بورشه للأطفال” الذي يستهدف الأطفال في الفئة العمرية ما بين ٥ و١٤ عامًا، وذلك في أعقاب عرض الفيلم للمرة الأولى في ألمانيا في إحدى دور العرض السينمائية في ميونخ، في الرابع من آب (أغسطس). وسيُطرح الفيلم في دور العرض السينمائية حول العالم في ٢٩ آب (أغسطس).

بوصفها واحدة من أهم سيارات بورشه الاختبارية على الإطلاق، استعرضت Mission E أول سيارة كهربائية ممهورة بتوقيع ماركة شتوغارت، وهي “تايكان”، والمنتظر إطلاقها في أيلول (سبتمبر) المقبل. ومن المتوقع أن تتراوح الفئة السعرية لتايكان ما بين ٩٠.٠٠٠ و١٥٠.٠٠٠ دولار أمريكي، تبعًا للفئة التجهيزية المختارة ومستويات الأداء.

 

قد يعجبك ايضا