المنزل يتحول إلى مسرح حقيقي ذكي من خلال أجهزة العرض الرائدة من إل جي

تمّ تصنيع LG CineBeam HU915QE بنسبة 45% من الصوف المعاد تدويره ليمتزج الهيكل النسيجي الصديق للبيئة بسلاسة وانسجام مع ديكور المنازل

موتورز موشن – ارتقت أجهزة العرض المتميزة من “إل جي” إلكترونيكس إلى معايير جديدة لتجربة السينما المنزلية، حيث تقدّم الجودة السينمائية المطلقة مع أجهزة العرض LG CineBeam HU915QE وLG CineBeam AU810PW التي تذهب بتجربة المشاهدة والصوت إلى مستوى جديد من الجودة والمثالية.

وتتألق إل جي إلكترونيكس بتقنيات المسرح المنزليّ لتستمتعوا بالمشاهدة وأنتم في منزلكم. ويُعرف جهاز عرض LG CineBeam HU915QE باحتوائه على مساحة شاشة كبيرة جداً، كما أنّه يوفر جودة صورة واقعية وواضحة، مما يُظهر التفاصيل الدقيقة التي تصل إلى شاشة بحجم 120 بوصة، لتقديم المشاهد بدقة لا متناهية كما أرادها مُنشِئ المحتوى ضمن مسافة إسقاط قصيرة بشكل ملحوظ تبلغ (0.19 من نسبة الإسقاط).

ولطالما نجحت “إل جي” في منح الأولوية للاستدامة والتقنيات الصديقة للبيئة حيث تم تصنيع LG CineBeam HU915QE بنسبة 45% من الصوف المعاد تدويره، ليمتزج الهيكل النسيجي الصديق للبيئة بسلاسة وانسجام مع ديكور منزلكم. ويتم ضبط ميزة مستوى توفير الطاقة من خلال المستشعر المحيط المدمج الذي يتعرف على الإضاءة المحيطة تلقائياً ويوفر سطوع الشاشة الأمثل. ولا تكتمل تجربة المشاهدة المذهلة بدون تجربة الصوت المحيطي 2.2Ch 40W المحسّن الذي سيمكنكم من الاستمتاع بتجربة صوت محيطي سينمائي لا تصدق تشبه السينما الحقيقية.

للبيئات الساطعة والمظلمة

يحتوي جهاز العرض LG CineBeam AU810PW على وضع Iris المصمم للبيئات الساطعة والمظلمة مع نسبة تباين تبلغ 2M لإظهار المشاهد المظلمة والساطعة بوضوح اعتماداً على حالة الإضاءة المحيطة في بيئة المشاهدة، ويمكنكم تغيير وضع Iris وفقاً لذلك. وللاستمتاع بتجربة نابضة بالحيوية، توفر أجهزة العرض من إل جي إلكترونيكس تبايناً متكيفاً يضفي المزيد من العمق على الصورة عن طريق ضبط إخراج الليزر بشكل تكيّفي على الصورة لإنشاء نسبة تباين عالية. وتظهر المشاهد الساطعة أكثر إشراقاً، بينما تظل المشاهد المظلمة مفصّلة باللون الأسود الغامق وتفاصيل الظل.

وتوفر أجهزة عرض CineBeam جودة صورة واقعية وواضحة، مما يُظهر التفاصيل الدقيقة التي تصل إلى شاشة بحجم 120 بوصة، لتقديم المشاهد بدقة لا متناهية كما أرادها مُنشِئ المحتوى.

قد يعجبك ايضا