إل جي تكشف عن أجهزتها الجديدة بتصاميم بسيطة وعصرية في معرض CES 2023

تماشياً مع هدف إل جي المتمثل في تقليل التأثير البيئي في جميع مجالات أعمالها، تم تصميم المنتجات الجديدة مع وضع الاستدامة في الاعتبار

موتورز موشن – تتحضّر “إل جي الكترونيكس” لعرض مجموعتها الجديدة والمميّزة من الأجهزة ذات التصميم البسيط والعصري، بما في ذلك غسالة ومجففة ملابس، وذلك في معرض CES 2023. مع تبني نهج “العودة إلى الأساسيات”، تركز المجموعة الجديدة على جوهر عمل كل جهاز، وذلك من خلال التخلص من جميع عناصر التصميم غير الضرورية لتقديم أجهزة بسيطة وأنيقة. كما تعكس المنتجات المميزة والمتينة التزام إل جي الراسخ تجاه الاستدامة، حيث تتضمّن مواد مُعاد تدويرها من الداخل والخارج، وتتطلب قطعاً وطاقة أقلّ لصنعها من تلك المطلوبة في الأجهزة التقليدية.

وتتطابق أجهزة إل جي البسيطة وغير المزخرفة مع أيّ نوع من الديكور وأيّ لون أو نمط تصميم داخلي. إذ تمنح أنماط الألوان المحايدة في المجموعة وعدم وجود زخرفة أو نقوش مظهراً كلاسيكياً وحديثاً في نفس الوقت، مما يسمح للأجهزة بالاندماج بسلاسة مع محيطها. وبالإضافة إلى مفهوم التصميم النظيف والبسيط، تتميّز أجهزة إل جي بميزة تحكم قوية وأنيقة تمنح المستخدم سهولة استخدام لا مثيل لها.

تماشياً مع هدف إل جي المتمثل في تقليل التأثير البيئي في جميع مجالات أعمالها، تم تصميم المنتجات الجديدة مع وضع الاستدامة في الاعتبار. فمن خلال تقليل عدد المكونات والعناصر المطبوعة المُستخدمة، تستغرق أجهزة إل جي ذات التصميم البسيط وقتاً وموارد وطاقة أقل لتصنيعها. كما يتميز كل طراز في المجموعة الجديدة بأجزاء داخلية وخارجية وعناصر تعبئة وتغليف مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير.

وتُعد المجموعة الجديدة، التي تتضمن ثلاجة وغسالة ومجففاً ومجموعة أفران وغسالة أطباق، جزءاً من مجموعة الأجهزة المبتكرة القابلة للترقية من إل جي، مما يعني أنه يمكن للمستخدم إضافة ميزات جديدة إليها عبر مركز الترقية (Upgrade Center) في تطبيق LG ThinQ.

حول ذلك، قال ليو جاي تشول – رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: ” توفر أجهزتنا ذات التصميم البسيط القائم على عناصر الاستدامة والأناقة وسهولة الاستخدام، قيمة جديدة للعملاء. وسنواصل تقديم حلول متقدمة ومصممة بعناية تدمج تقنياتنا المبتكرة وتعكس التزامنا بالمسؤولية البيئية”.

يُمكن لزوار جناح إل جي (رقم 15501، مركز مؤتمرات لاس فيجاس – لاس فيجاس) في معرض CES 2023 تجربة جميع الابتكارات الحديثة للشركة، بما في ذلك تشكيلة الأجهزة الجديدة ذات التصميم البسيط، وذلك من تاريخ 5 إلى 8 يناير 2023.

قد يعجبك ايضا