إل جي تقدّم حلاً للهواء المبتكر والمتطور يمتاز بسهولة التركيب والصيانة

صُمّم الحلّ ليتمكن من التعرف على البيئة المحيطة ودرجة الحرارة، كما يتميّز بخاصية ضبط حجم الهواء بسهولة

موتورز موشن – يبحث العديد من الشركات عن حلول الهواء سهلة الاستخدام وعالية الفعالية كي لا تعطل سير عملها اليومي. وإدراكاً منها لهذه الاحتياجات، تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) حلّ LG Inverter Single Package المصمّم لتوفير وحدة تبريد وتدفئة عالية الكفاءة تمتاز بأداء قويّ وصيانة مريحة.

يضمّ حلّ LG Inverter Single Package أول مضخة 25RT حرارية في العالم تتيح له توفير أداء لا مثيل له، وهو سهل التركيب وتجعل أبوابه ذات المفاصل المرنة صيانة المكونات بقمة البساطة. إضافةً إلى ذلك، يعمل الضاغط العاكس ذو الكفاءة العالية على تحسين كفاءة الطاقة وتعزيز متانة الضاغط وموثوقيته، ويضبط قوة الهواء وفقاً للبيئة، ويوفر بالتالي أقصى قدر من كفاءة الطاقة.

صمّم حلّ الهواء LG Inverter Single Package ليتمكن من التعرف على البيئة المحيطة ودرجة الحرارة، ويحتوي على تقنيات تدفئة وتبريد دون الحاجة إلى تثبيت حلّ تدفئة إضافي. وتستشعر تقنية التحكم بالاستشعار المزدوج فيه الرطوبة ودرجة الحرارة لضمان التشغيل المريح والاقتصادي دون الحاجة إلى تعديله طوال اليوم. ويتمّ في أيام الصيف ذات الرطوبة العالية نشر الهواء البارد للتخلص من الحرارة الكامنة بسرعة كبيرة. وبالمثل، يتمّ في أيام الصيف ذات الرطوبة المنخفضة نشر الهواء الأكثر إعتدالاً لجعل المكان أقلّ جفافاً، وهو يساعد في توفير التكاليف السنوية ويضمن أيضاً عدم الحاجة إلى الاستثمار الإضافي بحلول التدفئة الكهربائية، ممّا يؤدي بدوره إلى توفير الطاقة.

يعتبرُ ضمان الراحة والكفاءة جانباً مهماً وكبيراً من عملية اتخاذ القرار، إلى جانب مدى سهولة تثبيت الجهاز واستخدامه وصيانته. وكلما ازدادت سهولة هذه المهام كلما كان ذلك أفضل. ولن يحتاج المستخدم بفضل محرك مروحة الدفع المباشر إلى ضبط البكرة والحزام أو إضافة الزيت بانتظام. وتُخفض قلّة الأجزاء الإضافية بشكل كبير من تكاليف الإصلاح وتجعل الصيانة أسهل بكثير. علاوةً على ذلك، يوفر حلّ التهوية هذا تقنية تعديل الضغط الإستاتيكي الخارجي ESP على نطاق واسع مع تغطية عالية لمحرك الضغط الساكن.

يتميز حلّ LG Inverter Single Package بخاصية ضبط حجم الهواء بسهولة. وليست هناك حاجة لقراءة الكتيبات الكبيرة حيث يسمح جهاز التحكم عن بُعد للمستخدم بتغيير تدفق الهواء بسهولة. ويعدّ نظام التحكم مع مجموعة حلول التحكم الفعالة المتنوعة، وحدة تحكم فردية ذكية ذات بيئة مرنة تدير الطاقة بكفاءة. وتساعد واجهته سهلة الاستخدام في تحديد إحتياجات كلّ مساحة بناء، وبالتالي تلبية متطلبات المستخدمين الذين يسكنونها.

ولا تنتهي مزايا الحلّ الجديد هنا، حيث يمتلك هيكل معزز يختصر وقت التركيب والصيانة. وإضافةً إلى توصيل مجرى الهواء القابل للتحويل، يمكن تثبيت حزمة العاكس المفردة من “إل جي” في مواقع مختلفة مع الحفاظ على ذروة الأداء. ويتميز المبادل الحراري “الزعنفة السوداء” بمقاومة عالية للتآكل، وهو مصمّم للعمل في البيئات الملوثة والرطبة. كما يضمن الفلتر القابل للغسل من النوع المنزلق سهولة الصيانة ويطيل عمر المنتج.

قد يعجبك ايضا