إل جي تطلق من الامارات أحدث إبتكاراتها: شاشة ألعاب OLED الأولى في العالم

تمتلك الشاشة تصميماً نحيفاً للغاية ذات جوانب أربعة خالية من الحدود تقريباً وحاملاً مريحاً قابلاً للإمالة والدوران وضبط الارتفاع، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب مريحة

موتورز موشن – كشفت “إل جي إلكترونيكس” عن أحدث ابتكاراتها في تقنيات الألعاب الإلكترونية عبر إطلاق أول شاشة ألعاب OLED في العالم بمعدل تبديل يبلغ 240 هرتز في الإمارات العربية المتحدة. وتعمل شاشة UltraGear OLED المنحنية مقاس 45 بوصة (طراز 45GR95QE) على الارتقاء بمستوى الألعاب عالية الكثافة من خلال تقديم جودة صورة مذهلة لتقنية OLED من “إل جي”، إلى جانب معدّل تحديث غير مسبوق يبلغ 240 هرتز ووقت إستجابة GTG الفوري والذي يبلغ 0.03 مللي ثانية، ويقدّم تجربة لعب بمستوى جديد كلياً.

وأصبح بإمكان اللاعبين الآن الاستمتاع بتجربة غامرة مع شاشة OLED طراز 45GR95QE من “إل جي” والتي تمتاز بانحنائها ومقاس 45 بوصة وبدقة WQHD (3440 × 1440)، وتمتلك نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 مع انحناء 800R الذي يضع اللاعبين في قلب الحدث من كافة الزوايا تقريباً. وتوفر الشاشة صوراً واقعية وتتميز بنسبة تباين تبلغ 1,500,00:1 لتقديم جودة صور عميقة ودقيقة. وإضافةً إلى ذلك، تضمّ أيضاً مجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 98.5% وتقنية HDR10 وOLED لتعتيم البكسلات، وذلك لتوفير الألوان الزاهية والدقيقة.

وتضمن شاشة 45GR95QE من “إل جي” توفير معدل تحديث 240 هرتز الرائد في القطاع ووقت استجابة GTG يبلغ 0.03 مللي ثانية إلى جانب توافقها مع تقنيات NVIDIA G-SYNC وAMD FreeSync Premium، والتي توفر السرعة الفائقة والسلاسة في اللعب مع تقليل تأخر الإدخال وتشويش الشاشة.

علاوةً على ذلك، تمتلك الشاشة تصميماً نحيفاً للغاية ذات جوانب أربعة خالية من الحدود تقريباً وحاملاً مريحاً قابلاً للإمالة والدوران وضبط الارتفاع، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب مريحة وقابلة للتخصيص. وصُمّمت الشاشة لعشاق اللعب، وهي مزوّدة بمجموعة من المزايا الملائمة للاعبين، والتي تشمل جهاز التحكم عن بُعد للألعاب ومنافذ HDMI 2.1 وDisplayPort 1.4 وأربعة منافذ لسماعة رأس DTS Headphone:X وغيرها الكثير.

قد يعجبك ايضا