“إل جي” تشدّد على إلتزامها الراسخ بالإبتكار والإرتقاء بجودة الحياة

أعاد الرئيس التنفيذي ويليام تشو التأكيد على التزام "إل جي" الراسخ، بصفتها شركة مسؤولة، ببناء مستقبل مستدام، وتركيز الشركة على ضمان مستقبل أفضل للجميع

موتورز موشن – نظّمت شركة “إل جي إلكترونيكس” (إل جي) مؤتمرها للعرض العالمي الأول في مركز ماندالاي باي للمؤتمرات في لاس فيغاس، نيفادا في الولايات المتحدة الأميركية. وتحت شعار حملتها “Life’s Good”، أشار الرئيس التنفيذي ويليام تشو إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها شركة “إل جي” في مجال الابتكار للارتقاء بجودة حياة العملاء وضمان مستقبل مستدام للجميع.

وتأكيداً على التزام الشركة بمواجهة التحدّيات الحالية بالرغم من الظروف الراهنة غير المضمونة، افتتح تشو العرض بتأكيده على أنّ “إل جي” لطالما وضعت عملاءها في الصدارة وحرصت على تلبية احتياجاتهم. وقال تعقيباً على ذلك: “عملاؤنا هم محور ما نقوم به وركيزة أيّ ابتكار نسعى إلى تحقيقه. ويسرّنا أن ننجح من خلال ابتكاراتنا المستمرّة في رسم البسمة على وجوه عملائنا الأوفياء.”

 

كما أكّد تشو التزام “إل جي” بتحقيق قيمة إضافية لعملائها من خلال تقديم أحدث الابتكارات، مثل تقنية LG OLED التي نجحت في توفير تجربة مشاهدة جديدة كلياً للعملاء. وبعد مرور 10 سنوات على إطلاق هذه التقنية بنجاح، تواصل “إل جي” وضع أعلى المعايير لجودة الصورة وتجربة العملاء غير المسبوقة. وللارتقاء أكثر بتجربة العملاء وتمكين مستخدمي التلفزيونات من الاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها، تحرص الشركة على التعاون بشكل وثيق مع شركائها لتقديم العديد من الخدمات التفاعلية الجديدة من خلال تلفزيونات “إل جي”، بما في ذلك المنصّة التعليميّة عبر الإنترنت “MasterClass” وتطبيق التمارين الرياضيّة “MaxPro” وخدمة الميتافيرس “Sansar”.

وسلّط ويليام تشو كذلك الضوء على قطاع التنقّل، حيث نجحت الشركة من خلال عملها الدؤوب في ترسيخ مكانتها كأحد شركاء الابتكار المفضّلين في قطاع السيارات من خلال حلولها المخصّصة للمركبات. وقد تعاونت “إل جي” مع عددٍ من أبرز العلامات التجارية في قطاع السيارات في العالم، مستفيدة من قدرتها على تحليل سلوك العملاء لتصميم أفضل المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية والتقنيات الحديثة وتنويع مجالات تخصّصها للارتقاء بقدراتها في قطاع السيارات.

وبالإضافة إلى ما سبق، تطرّق تشو إلى LG ThinQ UP، وهي فئة جديدة من الأجهزة المنزلية المتطوّرة التي تتيح للعملاء خيارات ترقية منتجاتهم واختيارها وفقاً لأذواقهم الشخصيّة. وتتضمّن هذه المجموعة المتميّزة منتجات حديثة جداً، مثل ثلاجةLG    MoodUP التي يمكن تغيير لونها الخارجي بما يتناسب مع ذوق المستخدم ومزاجه أو ديكور الداخلي للمطبخ.

أعمال مستقبلية للارتقاء بتجربة العملاء

 

أكّد ويليام تشو على سعي الشركة في الوقت الحاضر إلى تزويد عملائها بتجارب غير مسبوقة وجديدة وفريدة من نوعها، من خلال مختلف المنتجات والحلول التي تقدّمها للارتقاء بجودة حياة الجميع. ولتحسين تجربة العملاء في مجالات متنوّعة وإضافية، تحرص “إل جي” على تنفيذ العديد من البرامج الداخلية لدعم المبتكرين وتشجيع موظفي الشركة على التحلّي بالكثير من المرونة لمواجهة التحديات المستقبلية المحتملة.

وقد أطلقت “إل جي” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عدداً من منتجاتها التي قامت بتطويرها في إطار LG Labs، وهو مشروع الشركة الجديد الذي يشمل المنتجات والخدمات والأنشطة التسويقية القائمة على أفكار تجريبية ومفاهيم مبتكرة من داخل الشركة وخارجها. ويُذكر هنا”Hover Gym” ، وهو أحد حلول اللياقة البدنية التي تقوم على تقنية التحكّم بالحركة وتتيح للمستخدمين ممارسة الرياضة من دون الحاجة إلى حمل الأثقال، و”excicle”، وهو أحد حلول ممارسة الرياضة في المنزل في تجربة استثنائية للتمرّن على الدراجات الثابتة داخل المنزل، و”Brid.zzz”، وهو حل مثالي للمساعدة على النوم ويرتكز على استشعار الموجات الكهربائية في الدماغ لإحداث إيقاعات تساعد المستخدم على الاسترخاء والنوم، و”pluspot”، وهي منصّة خدمات تقدّم المكافآت للمستخدمين عندما يضعون أجهزة النقل الشخصية، مثل الدراجات والسكوترات الكهربائية، على محطات الشحن اللاسلكي الخاصة بها.

تجدر الإشارة إلى أنّ “إل جي” تعمل اليوم على الارتقاء بمحفظة أعمالها، لتشمل مجالات جديدة مثل شحن السيارات الكهربائية والخدمات الصحيّة الرقميّة وخدمات المحتوى الخاصّة بمنصّة webOS. وفي الوقت نفسه، تحرص الشركة على تعزيز استثماراتها في مجموعة رئيسية من تقنيات المستقبل، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وشبكة الإنترنت من الجيل السادس، فضلاً عن التعاون مع الشركات الناشئة من خلال LG NOVA، وهو مركز الابتكار الخاصّ بـ “إل جي” في أميركا الشمالية.

وسلّط ويليام تشو الضوء كذلك على الجهود المستمرّة التي تبذلها الشركة لإطلاق شراكات استراتيجية مع أبرز الشركات الرائدة عالمياً ضمن مجموعة واسعة من القطاعات. وقد تعاونت الشركة بشكل وثيق، وبالتحديد في مجال المحتوى، مع العديد من الشركاء لتوفير المزيد من المحتوى ووضعه في متناول العملاء.

وخلال المؤتمر الذي عقدته “إل جي”، قدّم الرئيس التنفيذي أحد أبرز الشركاء الرئيسيين في مجال الخدمات المرتبطة بالمحتوى وهو توم ريان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “باراماونت ستريمينغ”. وقد بادر السيد توم ريان إلى إلقاء الضوء على ما تبذله الشركتان من جهود مشتركة لتوفير تجربة استثنائية للملايين من العملاء حول العالم، وقال معقّباً: “تسعى خدمة Pluto TV للبثّ التلفزيوني المجاني إلى دمج المزيد من قنوات “إل جي”، عبر إضافة أكثر من 100 قناة خلال الربع الأول من العام على مستوى العالم”. واختتم السيد توم ريان بقوله إنّ الشركتين ستواصلان توسيع نطاق شراكتهما وتعزيز قدراتهما في مجالات متنوّعة خلال العام 2023.

إلتزامٌ راسخ بضمان مستقبل أفضل للجميع

وفي ختام عرضه خلال المؤتمر، أعاد الرئيس التنفيذي ويليام تشو التأكيد على التزام “إل جي” الراسخ، بصفتها شركة مسؤولة، ببناء مستقبل مستدام، مؤكداً على تركيز الشركة على ضمان مستقبل أفضل للجميع. وتشمل الجهود التي تبذلها الشركة في هذا الإطار تحدي تكنولوجيا المعلومات العالمي لذوي الاحتياجات الخاصّة من فئة الشباب، والذي ساهم منذ عام 2011 في تمكين أكثر من 4 آلاف شاب من اكتساب مهارات جديدة في مجال التكنولوجيا، بهدف إبقائهم على اطلاع تامّ بأحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا الرقمية.

قد يعجبك ايضا