إل جي تحتفل بحلول شهر رمضان المبارك على طريقتها مع سكان الإمارات

تشجع "إل جي" المقيمين في دولة الإمارات على المشاركة في هذه المنافسة لفرصة الفوز بالجوائز بدءاً من 4 أبريل وحتى 2 مايو المقبل

موتورز موشن – مع حلول شهر رمضان المبارك، تتحضّر العائلات والأصدقاء لهذا الشهر الفضيل الذي يُعدّ الوقت المناسب للتأمل والاجتماع مع أفراد الأسرة. ونسمع خلال الشهر الكريم أصوات معدات المطبخ التي تمهّد الطريق لرائحة الطعام اللذيذ والأطباق الشهيّة المختلفة والمتنوّعة التي تحضرها العائلة، ولا تحلو هذه التجربة إلا إذا اجتمعت الأسرة معاً، فأجمل الأوقات هي التي نقضيها مع أحبّتنا.

وجهّزت إل جي إلكترونيكس (إل جي) للاحتفال بشهر رمضان في الإمارات العربية المتحدة، الأنشطة المتنوعة عبر الإنترنت كي يشارك فيها مقيمو دولة الإمارات خلال الشهر الكريم. وتطلب “إل جي” من السكان في البداية مشاركة مقطع فيديو أو صورة حول طريقة احتفالهم بشهر رمضان مع عائلاتهم وأصدقائهم لفرصة الفوز بجوائز أسبوعية تتراوح بين أفران الميكروويف وقسائم الهدايا بقيمة 100 درهم والجائزة الكبرى وهي ثلاجة InstaView™ Side-by-Side الجديدة.

وستشهد المنافسة التي تستمر لمدة شهر مشاركة المؤثرين للمكوّنات الموجودة في ثلاجة InstaView™ Side-by-Side، وذلك لتشجيع السكان على المشاركة في لعبة الإنترنت، حيث سيتعيّن عليهم ذِكر ما يعتقدون أنه جديد في ثلاجة InstaView™ Side-by-Side. وسيكون هناك محتوى جديد كل أسبوع إضافةً إلى الإعلان عن الفائزين. وإلى جانب العروض الترويجية الخاصة على مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المتوفرة عبر الإنترنت وفي المتاجر، ستتاح للمشاركين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى النهائية.

وتشجع “إل جي” المقيمين في دولة الإمارات على المشاركة في هذه المنافسة لفرصة الفوز بالجوائز، بدءاً من 4 أبريل وحتى 2 مايو المقبل.

هذا وتعدّ شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصمّمة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة.

للمشاركة، يمكنكم ببساطة زيارة https://www.lg.com/ae_ar/instaview-door-in-door-refrigerators.

قد يعجبك ايضا