إل جي تتحضّر لطرح تلفزيون “G2 OLED EVO GALLERY EDITION” بقياس 97 بوصة في الأسواق

ستعرض الشركة في معرض IFA 2022 الطراز الجديد كلياً من تلفزيوناتها وهو تلفزيون "97G2" كجزء من مجموعتها الموسعة من التلفزيونات الفاخرة

موتورز موشن – أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” أكبر تلفزيون OLED في العالم، والذي سيحمل اسم “OLED evo Gallery Edition” (طراز 97G2)، وسيكون متوفراً في الأسواق العالمية قريباً. وستعلن شركة إل جي عن تواريخ الإطلاق المحددة في الأسواق الرئيسية خلال الأسابيع المقبلة.

ويقدّم طراز 97G2 شاشة مذهلة بقياس 97 بوصة مدعمة بتقنية OLED ذاتية الإضاءة من إل جي، لتوفر تجربة مشاهدة غامرة للمستخدمين. ومع الإعلان عن طرح أكبر شاشاتها على الإطلاق، أصبحت مجموعة تلفزيونات إل جي بتقنية OLED والتي أطلقتها الشركة خلال العام 2022 متوفرة بخيارات 42 و48 و55 و65 و77 و83 و88 و97 بوصة.

وأثبتت تلفزيونات OLED من إل جي أنها أصبحت خياراً لملايين المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن أكدت ريادتها لسوق التلفزيونات الفاخرة العالمية بلا منازع ولمدة تسع سنوات متتالية. وتستخدم تلفزيونات OLED وحدات بكسل مضاءة ذاتياً يمكن تشغيلها وإيقافها بشكل فردي لإنتاج لون أسود مثالي وألوان طبيعية بشكل لا يصدق وتباين غير محدود. ويسمح تلفزيون OLED الخالي من الإضاءة الخلفية بتطوير أشكال غير مسبوقة، مثل التلفزيونات المرنة والقابلة للدوران.

وستعرض شركة إل جي في معرض IFA 2022 الطراز الجديد كلياً من تلفزيوناتها، وهو تلفزيون “97G2″، وذلك كجزء من مجموعتها الموسعة من التلفزيونات الفاخرة والتي تتضمن عدداً متزايداً من التلفزيونات ذات الشاشات الرائعة والكبيرة جداً والمصمّمة لتقديم تجارب مشاهدة منزلية لا تُنسى. وستعرض الشركة أيضاً مجموعة من تقنيات العرض المتطورة لديها، وسيشمل ذلك طرازات جديدة من مجموعات OLED وMicro LED وQNED TV المتميزة.

ووفقاً لتقرير بحثي جديد للسوق، ستمثل التلفزيونات بتقنية OLED حوالي 55% من سوق التلفزيونات الفاخرة في أوروبا هذا العام، و66% بحلول العام 2023. ويتوقع التقرير أيضاً أنه في العام 2022 ستصل الشحنات العالمية من التلفزيونات التي يزيد حجمها عن 70 بوصة إلى 14.9 مليون وحدة تقريباً، وزيادة تقترب من 17.1 مليون وحدة العام المقبل. وتحظى شركة إل جي بمكانة جيدة لمواصلة هيمنتها على قطاع التلفزيونات الفاخرة في أوروبا والعالم، وذلك بفضل مجموعتها الواسعة من تلفزيونات OLED ذات الشاشات الكبيرة والكبيرة جداً.

وسيكون تلفزيون “LG OLED evo Gallery Edition” بقياس 97 بوصة أحد أبرز معروضات إل جي في معرض IFA، حيث تمّ تجهيزه بتقنية OLED evo الخاصة بالشركة ومعالج α (Alpha) 9 Gen5 AI وخوارزميات الصور المتقدمة لتقديم صور واقعية وتجربة مشاهدة سينمائية غامرة. ويقدّم هذا الطراز ميزة تنسيق الصور وعرضها كلوحات، مما يزيد من فخامة وأناقة هذه الشاشة السينمائية المنزلية.

ستقدّم إل جي مجموعة من تلفزيونات 8K المميزة خلال معرض IFA في برلين، بما في ذلك تلفزيون “LG SIGNATURE OLED 8K” قياس 88 بوصة (طراز 88Z2) وتلفزيون QNED قياس 86 بوصة (طراز 86QNED99). ويجمع كلا الطرازين المميزين بين الحجم الكبير ودقة صورة 8K المذهلة (7680×4320)، وبين أحدث تقنيات العرض من إل جي لضمان تقديم أفضل تجربة للمستخدمين.

فمع أكثر من 33 مليون وحدة بكسل OLED مضاءة ذاتياً، يقدم تلفزيون 88Z2 مستوى مذهلاً من التفاصيل، فضلاً عن تقديم اللون الأسود العميق والداكن والتباين اللامتناهي والألوان الواقعية التي تظلّ حقيقية حتى عند رؤيتها من زاوية عرض واسعة. وفي الوقت نفسه ، تمّ تجهيز تلفزيون 8K طراز 86QNED99 بتقنيات “Quantum Dot NanoCell” من إل جي وتقنيات التعتيم الدقيق لتقديم صور حادة ونابضة بالحياة على شاشته الرائعة قياس 86 بوصة.

كما تُعرض في برلين شاشة إل جي “Micro LED” الضخمة قياس 136 بوصة بدقة 4K (3840 x 2160)، والذي يقدّم حلاً ترفيهاً منزلياً وجودة صورة لا مثيل لها، وتقترن فيه وحدات البكسل ذاتية الإضاءة وميكرومترية الحجم بالتصميم المعياري للتلفزيون.

قد يعجبك ايضا