إذاعة حلقات “مايكل فاسبندر.. الطريق إلى لومان” اعتبارًا من ١١ أكتوبر

الحلم بات حقيقة

ليس سرًّا القول إن النجم الهوليوودي “مايكل فاسبندر” عاشقًا لمحركات السيارات وهو يودّ فعليًّا اختبار مهاراته مع كوكبة من ألمع السائقين في العالم في اختبارات التحمّل القاسية “لومان ٢٤ ساعة”.

سيظهر “فاسبندر” في سلسلة حلقات عبر موقع “اليوتيوب” بعنوان “الطريق إلى لومان” (Road to Le Mans)، وهو يستعد لخوض غمار هذا التحدّي الصعب خلف مقوّد السيارة بورشه 911 GT3 Cup المجهّزة بمحرك عادي السحب من ست أسطوانات منبطحة سعة ٤ لترات مع جناح خلفي ضخم. ستبدأ هذه الحلقات الأسبوعية في ١١ تشرين الأول (أكتوبر)، وغير معلوم حاليًّا كم حلقة ستتم إذاعتها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها الممثّل الذي رُشح لجائزتي أوسكار من قبل مغامرة مثيرة بوصفه سائقًا حقيقيًّا لسيارات السباقات، ففي العام الماضي تمكّن “فاسبندر” من احتلال المركز الأول في ست سباقات بـ”تحدي فيراري دايتونا”، على متن سيارة فيراري ٤٨٨ تشالنج مجهّزة بمحرك سعة ٣.٩ لترات فئة V8 مع شاحن هواء “توربو” يولد ٦٧٠ حصانًا.

وانضم الممثّل الألماني-الأيرلندي رسميًّا إلى زمرة الممثّلين الذين تحوّلوا إلى سائقي سباقات مثل “ستيف ماكوين” و”جيمس غارنر” و”بول نيومان” و”باتريك ديمبسي”.

 

 

قد يعجبك ايضا