أول فيديو دعائي لفيلم جيمس بوند الجديد

إعتزال بوند او مجرد أقاويل؟

ظهر مؤخرًا الفيديو الدعائي الأول لفيلم العميل السري “جيمس بوند” الجديد No Time to Die، بطولة الممثل البريطاني “دانيال كريغ”.

ويبدو أن مخرج الفيلم “كاري جوجي فوكوناغا” قد بذل كل ما في وسعه لتخرج المشاهد الخطرة المثيرة على أكمل وجه؛ إذ يُظهر الفيديو التشويقي العديد من المشاهد التي تَحبس الأنفاس.

وتدور أحداث الفيلم حول اعتزال “بوند” الخدمة العامة وحياة المخابرات ليقضي أوقاتًا “هادئة” في جامايكا. لكن، لم تدوم فترة الاستجمام طويلاً؛ حيث ظهر صديقه القديم “فيلكس ليتر” من وكالة الاستخبارات الأمريكية فجأة يطلب مساعدته. المهمة في ظاهرها تتمثّل في إنقاذ عالم مخطوف، لكن مسار الأحداث يتحوّل سريعًا ليواجه “بوند” شرير غامض خطير مُدجّج بتقنيات حديثة شديدة الخطورة.

وبالنسبة لطاقم العمل في الفيلم، فهناك بخلاف “كريغ” الممثل “رامي مالك” في دور الشرير الغامض “سافين”، و”كريستوفر والتز” في دور “إرنست ستافارو بلوفيلد”، وأيضًا “نعومي هاريس” في دور “ماني بيني”، و”جيفري رايت” في دور “فيلكس ليتر”.

أما عن السيارات التي تشارك العميل البريطاني بطولة أفلامه، فهناك العديد من سيارات أستون مارتن، منها السيارة الكلاسيكية V8 فانتدج وDB5 وفالهالا وDBS سوبرليغرا، بخلاف لاندروفر ديفندر الأحدث لعام ٢٠٢٠.

سيُعرض فيلم No Time to Die في الثامن من نيسان (إبريل) من عام ٢٠٢٠، وأشارت تقارير إلى أن ميزانية الفيلم بلغت ٢٥٠ مليون دولار أمريكي، وهي الأغلى من بين سلسلة أفلام “بوند” على الإطلاق.

 

 

قد يعجبك ايضا