أوديمار بيغه تُرحب بالفائز والاس في عائلة فريق الغولف لديها

أوديمار بيغه تُرحب بالفائز في البطولة الهندية المفتوحة، مات والاس، إلى فريق الأحلام لديها – دريم تيم -Dream Team.

شَهِدَت بداية شراكة أوديمار بيغه مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، من هيلنغدون، إنجلترا، أكبر فوزٍ له في حياته المهنية، وذلك في البطولة الهندية المفتوحة في نهاية الأسبوع الماضي. فاز مات والاس على زميله عضو فريق الأحلام – دريم تيم أندرو جونستون المُلقب تحبباً (بيف – أي قطعة اللحم) الذي عاد إلى الظهور بلياقته بعد أن مرّ بأوقاتٍ عصيبة في السنة الماضية. بعد أن حقق اللاعبان الإنجليزيان نتيجة 11 ضربة تحت المعدل في اللعب الاعتيادي، صَنَعَت الحفرة 18، بمعدلها البالغ 5 ضربات، الفارق فكانت لحظة كسر التعادل دراماتيكية بامتياز، وقد كان ذلك على مضمار الغولف الخاص بنادي DLF Golf and Country، حيث انتهت المنافسة بفوز مات والاس الذي استطاع تأمين تتويجه بالكأس من خلال ضربة تحت المعدل على الحفرة الإضافية.

وبفضل فوزه الثاني ضِمن منافسة الجولة الأوروبية انضم مات إلى قائمة أفضل 100 لاعب حسب تصنيف الغولف العالمي. بعد ستة انتصارات في منافسة جولة الألب في العام 2016، ولقبه الأول في الجولة الأوروبية في البطولة البرتغالية المفتوحة عام 2017 كعضوٍ في جولة التحدي، فقد أثبت هذا العضو الجديد في فريق الغولف مدى قوته بشكل مُبكر في أول موسم كامل له في المنافسة الاحترافية الرئيسية في أوروبا.

قال مات: “إن سعادتي لا توصَف بانضمامي إلى فريق أوديمار بيغه. حقيقةً، أنا معجبٌ أشد الإعجاب ومتأثر بما تمثله أوديمار بيغه، إنهم يقومون على الدوام بدفع الحدود إلى ما هو أبعد، تماماً كما حاولت القيام به في هذه المنافسة الحادة خلال الأيام الأربعة الماضية!”

رحَبَ فرانسوا-هنري بينامياس، الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغه بمات والاس إلى العائلة قائلاً: “نحن فخورون للغاية بدعمنا لمثل هذه الموهبة الواعدة التي يمثلها مات، فعمله الجاد والدؤوب آتى ثماره بالفعل، وإننا نشعر بالإثارة والحماس لإنجازه الأخير. أنا متأكد بأننا سنسمع المزيد من الأخبار السارة عن هذا الشاب النبيل، ومع هذه البداية الرائعة أراهُ يتخذ التحدي القادم بأن يفوز مرتين على الأقل قبل نهاية السنة!”

ينضم مات إلى واحدٍ من فِرَق الغولف الذي يضم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم بما فيهم ويسلي برايان وباتريك كانتلاي وباد كولي ودارين كلارك وبول دان وبراندن غرايس وإمليانو غريلو وتيريل هاتون وميغيل آنخل خيمينيز وأندرو جونستون ورومان لانغاسك وريناتو باراتوري وإيان بولتر وكساندر شافيليه وهنريك ستنسن وفيجاي سينغ وبيتر إيلاين ولي ويستوود وبيرند فيسبرغر بالإضافة إلى داني ويليت الذي يكمل فريق الأحلام للغولف لدى أوديمار بيغه.

قد يعجبك ايضا