أرنولد شوارزنيغر يروّج للسيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية تدق باب المشاهير

يسعى النجم السينمائي المحبوب “أرنولد شوارزنيغر” إلى الترويج للسيارات الكهربائية، لذا قام بالتعاون مع ElectricForAll لتصوير الفيديو الدعائي المرفق مع هذا الخبر.

يبدأ الفيديو الدعائي بالنجم السينمائي والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا وهو متخفّى بشخصية بائع السيارات “هوارد كلينر”، لكن تخفيه ليس جيدًا بالمرة، ويحاول أن يتقرب إلى هؤلاء الراغبين في اقتناء سيارة كهربائية لإقناعهم بشراء سيارة تعمل بوقود البنزين أو الديزل عوضًا عن هذا.

ويتواصل “كلينر” مع زوجين يريدان شراء سيارة نيسان ليف الكهربائية، وعندما يصرّ الزوجان على شراء سيارة كهربائية، لا يبدو “شوارزنيغر” المتخفّي مقتنعًا بهذه الفكرة، لذا يبتعد لعدة دقائق ويعود خلف مقوّد سيارة هامر يصدر عنها هدير قوي وتسفر عنها أطنان من غازات العادم. ولا يبدو الزوجان مقتنعين بالفكرة على الإطلاق!

وفي لقطة أخرى من الفيديو الترويجي يذهب النجم السينمائي المتخفي إلى مُشترٍ محتمل مُعجب بسيارة بي إم دابليو i3 ويعرض “شوارزنيغر” عليه هدية عبارة عن ملصقات يمكنه أن يُعلّقها على أي سيارة يشتريها. هذه الملصقات عليها شعارات مثل: “أنا أدعم احتكار الشركات للنفط”! ومُجدّدًا يمتعض المشتري المحتمل من الفكرة.

على أي حال يبدو هذا الفيديو الترويجي مرحًا للغاية ويروّج بشكل طريف للسيارات الكهربائية من خلال تسليط الضوء على بعض عيوب السيارات الشرهة لاستهلاك الوقود!

 

 

قد يعجبك ايضا