ربع مليون دولار تكفي لشراء بيت فخم أو كتاب بنتلي!

عالم من الترف والفخامة وأحياناً اللامعقول

إذا ما كنت تمتلك أكثر من ربع مليون دولار أمريكي يمكنك شراء بيت جميل فخم في معظم المُدن حول العالم، أو شراء سيارة سوبر-كار تخطف الأبصار. لكن، في عالم بنتلي، يمكن لهذا المبلغ أن يكفي لشراء كتاب!

وبطبيعة الحال، هذا الكتاب يختلف عن باقي الكُتب الأخرى التي تعرفها؛ فهو كتاب مُصمّم لبنتلي على يد شركة “أوبوس”، وستتوافر منه ٧ نُسخ فقط: نُسخة لكل قارة من قارات العالم!

ويبلغ سعر النسخة 100 Carat من كتاب بنتلي ٢٠٠.٠٠٠ جنيه إسترليني أو ٢٥٦.٣٤٨ دولارًا أمريكيًّا بسعر الصرف الحالي. ويأتي الكتاب مزيّنًا بماسات تزن ١٠٠ قيراط مع إمكانية اختيار شعار بنتلي مصنوع من الذهب الأبيض أو البلاتينيوم.

وإذا ما كان هذا الكتاب لا تَقدر على شرائه لا تقلق، وفّرت لك بنتلي النسخة “مولينر” بسعر ١٢.٥٠٠ جنيه إسترليني أو ١٦.٠٢٢ دولارًا أمريكيًّا فقط، علمًا بأنّ هذه النسخة محدودة بـ٥٠٠ طبعة فقط. ويُمكن لمُلاك الكُتب أن يطلبوا تضمّن النسخ الخاصة بهم صور سياراتهم بنتلي التي يمتلكونها، بل وكتابة أساميهم على غلاف الكتاب بالفضة أو الذهب. أما عن أكثر النسخ رخصًا فهي النسخة Centenary التي يبلغ سعرها ٣٠٠٠ جنيه إسترليني أو ٣٨٤٥ دولارًا أمريكيًّا، وتتوافر منها ٥٠٠ طبعة فقط.

ونَجد داخل هذه الكُتب قصة العلامة بنتلي منذ بدايتها، بالإضافة إلى انتصارات العلامة البريطانية في حقبة العشرينيات من أوائل القرن الماضي في سباقات “لومان”، ناهيك بتضمّن الكُتب للجيل المقبل من سيارات الغران توريسمو وقيم العلامة الإنكليزية المتعلّقة بالأداء والتصميم والنّدرة والحرفية اليدوية والابتكار التقني.

 

قد يعجبك ايضا