إطلاق النار على ثلاثة أشخاص بسبب “أيهما أفضل: فورد أم شيفروليه؟”

عشق السيارات له فنونه وجنونه

ألقت الشرطة في مدينة “بيدفورد” بولاية فيرجينيا الأمريكية، القبضَ على شخص أطلق النار على ثلاثة آخرين أثناء شجار نشَب بينهم بسبب أيهما أفضل: فورد أم شيفروليه؟!

وأفادت Fox 13 بأن “مارك إيدوين تيرنر” الذي يبلغ من العمر ٥٦ عامًا، قد ألقي القبض عليه في ٢٣ نيسان (إبريل)، بعد مواجهة مع الشرطة دامت ساعتين؛ إذ تلقت السلطات المحلية بلاغًا بإطلاق النار بأحد المنازل، أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بأعيرة نارية.

وبدأ الشجار عندما كان “تيرنر” وصديقته وابنها، وصديقة ابنها، يتناولون العشاء، وبعدها في الساحة الأمامية للمنزل تَجادَل كل من “تيرنر” وابن صديقته بشأن أي الصانعين أفضل: فورد أم شيفروليه!

وسرعان ما احتدّ الجدال؛ مما دفع “تيرنر” إلى سحب سكينٍ وطعن صديقته في ظهرها عندما حاولت أن تحول بينه وبين ابنها، ثم أسرع “تيرنر” إلى البيت، وعاد ومعه مسدس وأطلق النار خمس مرات ليصيب ساق صديقته عندما حاولت مرة أخرى أن تحمي ابنها، كما أصيب ابنها في ذراعه؛ في حين أصيبت صديقة الابن برصاصتين مرتدتين.

ورفض “تيرنر” تسليم نفسه عندما وصلت الشرطة إلى مسرح الأحداث الدرامية، وبدأ يصرخ في الضباط، قبل أن يعتقلوه بتهمة التسبّب عن عمد في الإصابة، كما ضُبط متلبسًا بحيازة سلاح ناري واستخدامه في الإيذاء عن عمد وإلحاق الإصابة بالآخرين.

 

قد يعجبك ايضا