رولز رويس تكشف عن مستقبل محركات سياراتها

استبعدت رولز رويس استخدام محرك هجين في سياراتها المستقبلية، واختيار بدلا من ذلك لتقديم نماذج الكهربائية كلها مرة واحدة يتم تحسين التكنولوجيا. يأتي ذلك مباشرة من الرئيس التنفيذي للشركة تورستن مولر أوتفوس، الذي قال لـ أوتوكار أن المحركات الكهربائية تمثل مستقبل السيارات ولكن زبائنها لن يتسامح مع “حل وسط” التكنولوجيا الهجينة.

وقال مولر أوتفوس: “إن الكهرباء هي الطريق إلى الأمام، ولن يكون هناك بين الخطوات بالنسبة لنا مثل التهجين”. “هذا هو نظام الدفع للمستقبل، لا يوجد أي خطأ. هناك وقت لا أحد يستطيع التنبؤ متى عندما لن يكون هناك محركات الاحتراق. ان الامر سيستغرق وقتا طويلا ولكنه سيحدث”.

لكن لماذا رولز رويس سلبية جدا حول التكنولوجيا الهجينة؟ وقال مولر أوتفوس: “إن العلامة التجارية رولز رويس ليست، بطريقة ما، مغير اللعبة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الثورية”. “عملائنا يفعلون ذلك لأسباب من الفخامة القصوى، لذلك لا يمكن أن يكون هناك أي عيوب”.

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا أو تشغيل منتجاتنا، غير مقبولة. الناس أكثر اهتماما في مادة موثوق بها للغاية من أن يكون مجال اختبار للتكنولوجيا الجديدة”. وفيما يتعلق باعتماد التكنولوجيا المستقلة، قال الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس إنه سيقدم في نهاية المطاف ميزات ذاتية القيادة في سياراتهم، على الرغم من أنها ليست أولوية بالنسبة لهم.

قد يعجبك ايضا