نموذج لكزس LF-1 Limitless

أكدت لكزس انه لا يوجد ولا حتى أي مركبة توفرت لقطاع السيارات الفخمة ككروس اوفر رائد مثل مركبة لكزس التي تم عرضه في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018: LF-1Limitless

‏مع تشابه كبير مع طرازات لكزس RX و NX  اللذان يعتبران حالياً الأفضل مبيعاً في هذا القطاع، تم تصميم هذه المركبة لكي تستوعب أي محرك او قوة دافعة بتصرف تويوتا او لكزس بما فيها تلك Plug-ins، الهجينة، Fuel Cells او حتى البنزين.

‏كلمة Limitless في اسم هذه المركبة او “اللاحدود” لا تشير فقط إلى إمكانيات القوة مع هذه الكروس اوفر، إنما أيضا الى التكنولوجيا التي من الممكن دمجها في هذه المركبة مثلا التشغيل من دون استخدام اليدين في نمط “Chauffeur” وهو أمر ممكن بفضل الضوابط السلكية للكزس LF-1 Limitless والذي يحتوي على كل من التوجيه، الكبح، التسارع وغيرها من دون ‏الحاجة لاستخدام الدواسات.

‏وعند استخدام اليدين مع هذه المركبة ندخل إلى تجربة جديدة بفضل العتلات المتواجدة على المقود والتي تسيطر على التسارع والكبح بينما توجد إزرار أخرى تتحكم بالتعشيق.

‏أيضا فكرة متطورة جديدة مع هذه المركبة وهو نظام الملاحة رباعي الأبعاد والذي يضيف عامل الوقت على النظام ثلاثي الأبعاد.

أما التصميم الخارجي والداخلي، فالصورة تتكلم ومن دون أي تعليق، وطبعا هوية لكزس واضحة من خلال الخطوط الديناميكية والزوايا الحادة والداخل الرحب.

قد يعجبك ايضا