السعر الرسمي لطراز جينيسيس GV80 لعام 2021

تعد جينيسيس GV80 اول اس يو في من الطانع الكوري جينيسيس

موتورزموشن – كسرت جينيسيس كافة التأويلات والأحاديث عن أول طراز اس يو في في تاريخها وأعلنت عن إطلاق طراز GV80 الجديد لتدخل المنافسة المحتدمة في هذا القطاع والتي تزداد يوماً بعد يوم نظراً للإقابل الكبير على هذه النوعية من المركبات في مختلف اسواق العالم.

 

 

جينيسيس GV80 لعام 2021 التي وصلت مؤخراً إلى المملكة العربية السعودية عند الوكلاء المجدوعي والوعلان والناغي تعد الأس يو في الجديدة الأولى من نوعها من الصانع الكوري.

وتمكنت موتورزموشن من الاطلاع على هذه الجديدة قبل إطلاقها الشرق الأوسطي من خلال الفيديو الذي شارك فيه الزميل فرنسوا حبشي لتقديم هذه المركبة رسمياً عبر الانترنت. تتميز جينيسيس GV80 لعام 2021 بتصميمها الفاخر المميز مع شبك أمامي أنيق، ومنافذ هواء تعزز من ديناميكيتها الهوائية، وخطوط تضفي طابعاً رياضياً، ورفاريف أمامية وخلفية بارزة تعطيها مظهر عضلي، وجنوط تأتي مقاس 22 بوصة، وأخيراً باب خلفي يتم التحكم به كهربائياً بواسطة زر.

في الداخل، نالت جينيسيس GV80 لعام 2021 مقصورة رحبة ومواد عالية الفخامة، مع نظام ترفيهي سهل الاستخدام، وشاشة صغيرة تعمل باللمس للتحكم في المقاعد الأمامية والتي يُمكن تحريكها بعدة وضعيات، وشاشة لمسية كبيرة يمكن الكتابة عليها وتتعرف على خط يدك كما نالت GV80 مثبت سرعة متكيف، وقيادة شبه ذاتية، ونظام صوتي لكزيكون مكون من 18 سماعة وغيرها الكثير من المميزات.

وللركاب في الخلف، تتميز السيارة بمقاعد مريحة وفخمة مع فتحات مكيف ومقاعد مدفأة ومهواة، وحاملات أكواب، وستائر كهربائية، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية مع إضاءات داخلية LED.

أما محرك جينيسيس  GV80لعام 2021 فقد جاء من ست أسطوانات سعة 3.5 لتر توربو، يولد قوة 375 حصان وعزم 530 نيوتن متر، مع دفع كُلي، مع أربعة وضعيات للقيادة وهي الاقتصادية، المريحة، الرياضية والمخصصة.

يذكر بأن جينيسيس GV80 تتوفر حالياً بفئة واحدة سعرها 361 ألف ريال شامل ضريبة القيمة المضافة 15%.

 

قد يعجبك ايضا