مغامرات قطبية وسط ثلوج السويد في أكاديمية الجليد من جاكوار لاند روفر

تتضمن تجربة القيادة على الجليد إقامة وفق الضيافة السويدية الأصيلة في فندق سيلفرهاتن، مع إطلالات مبهرة على البحيرات والجبال المحيطة لتحقيق تجاربة ممتعة للزوار

موتورز موشن – تُعدّ “أكاديمية الجليد من جاكوار لاند روڤر” التي تتواجد في آريبلوغ شمال السويد، السبيل الأمثل للاستمتاع بتجربة وأداء سيارات جاكوار الأكثر رواجاً وتطوراً، والتي تتميّز بقدرات لا مثيل لها. وتتيح أكاديمية الجليد الفرصة لتعلم كيفية الانزلاق حول مختلف المسارات والتحكم بالمركبة وسط الثلوج، إلى جانب اختبار مهاراتكم على الطرقات الدائرية والمتعرجة.

وتتوفر حالياً في أكاديمية الجليد، مغامرات وتجارب القيادة لمدة ثلاثة أيام، حيث يمكن حجز مشاركتكم ابتداءً من فبراير وحتى مارس 2023، وتتيح كلّ واحدة من هذه التّجارب الفرصة لاستكشاف الإمكانات الكاملة لسيارات جاكوار F-PACE ، و F-PACE SVR ، و F-TYPE R وI-PACE .

وقال ديفيد غريفيث، المدير الأول لتجربة العلامة التجارية: “تتيح تجربة قيادة أحدث سيارات جاكوار على الجليد، الفرصة للسائقين لتحقيق مغامرة لا تنسى. وستشكل هذه التجربة، بغضّ النظر عن المسار الذي يختاره السائق، فرصة مميزة لتطوير مهارات القيادة الشّتويّة للمشاركين عبر طرق ومسارات لا يمكن تخيلها”.

كما وتتضمن كل تجربة من هذه التجارب، زيارة إلى مركز اختبارات “جاكوار لاند روڤر” للطقس البارد، وهي المنطقة السرية التي تخضع فيها السيارات الجديدة للاختبار قبل إطلاقها. كذلك يمكن للعملاء تخصيص تجربتهم، من خلال إضافة المزيد من الخبرات إلى مغامراتهم، كالتحكم في عربة ثلجية قوية للقيام برحلة مميزة في ظلّ المناظر الطبيعية الخلابة في آريبلوغ. ويمكن للمشاركين استبدال قوة حصان السيارة، برحلات على متن زلاجات كلاب الهاسكي والاستمتاع بالتحكم بهذه الزلاجات وهي تندفع داخل البراري.

وتتضمن تجربة القيادة على الجليد، إقامة وفق الضيافة السويدية الأصيلة في فندق سيلفرهاتن، مع إطلالات مبهرة على البحيرات والجبال المحيطة، لتحقيق تجاربة ممتعة للزوار خلال أوقات الراحة بعيداً عن مغامرات القيادة على المنحدرات الثلجية.

كما يمكن للعملاء المشاركة في هذه المغامرة المميزة التي تُعتبر تجربة من العُمر، برفقة ضيف إضافي خارج ميدان القيادة. وتتاح الفرصة للضيف للاستمتاع بأنشطة قطبية يومية في الوقت الذي يخضع المشارك الأول لدورات مميزة لصقل مهارات قيادة السيارات في أكاديمية الجليد.

قد يعجبك ايضا