مباراة ودّية في كرة القدم بين المنتخبَين الإماراتي والأرجنتيني في أبوظبي

ألمح ميسي إلى أنّه سيعتزل اللعب الدولي بعد مونديال قطر، ما يعني أنّ المباراة الودّية في أبوظبي ستكون الأخيرة له قبل خوض النهائيات العالمية

موتورز موشن – في إطار مساعيها الدؤوبة لتعزيز مكانتها الرائدة والمتميّزة كوجهة رياضية عالمية، تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي نجم كرة القدم ليونيل ميسي ونجوم منتخب الأرجنتين المشارك في نهائيات كاس العالم التي تنطلق يوم الأحد المقبل في قطر.

ويخوضُ المنتخب الإماراتي مباراة دولية ودّية أمام الأرجنتين، حاملة لقب بطولة كأس العالم مرّتين في العامَين 1978 و1986، على استاد محمد بن زايد يوم 16 نوفمبر الجاري، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل في أقلّ من 24 ساعة. وما زالت الفرصة متوفرة لحضور جلسة تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني، الذي لم يتعرّض لأيّ خسارة خلال 35 مباراة متتالية، في استاد آل نهيان في أبوظبي اليوم 14 نوفمبر.

وألمح الظاهرة الكروية ميسي إلى أنّه سيعتزل اللعب الدولي مع فريق بلاده في نهاية مونديال قطر، ما يشير إلى أن المباراة الودية في العاصمة الإماراتية ستكون الأخيرة له قبل خوض النهائيات العالمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، مسلطاً الضوء على أهمية اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تمّ توقيعها مؤخراً مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: “ندرك الأهمية التي تحظى بها بطولة كأس العالم بكرة القدم في العديد من الدول، وخاصة في دولة مثل الأرجنتين، لذا يشرّفنا اختيار المنتخب الأرجنتيني أبوظبي لاستضافة الاستعدادات النهائية، ما يسلط الضوء على الثقة العالمية المتزايدة التي تحظى بها عاصمتنا من خلال توفير بيئة رياضية بمستويات عالمية تشجّع على الازدهار، كما يسرّنا أن نرحّب بواحد من أشهر وأعرق المنتخبات العالمية في رياضة كرة القدم”.

قد يعجبك ايضا